بعث الدكتور القس أندريه زكى رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي أعرب فيها عن سعادته بمشروع قناة السويس الجديدة العملاق الذي يمثل الأمل والحلم للشعب المصري نحو مستقبل أفضل مؤكدا قدرة الشعب المصري على تحقيق العديد من الإنجازات مثل هذا الإنجاز الكبير في فترة زمنية قصيرة. وقال زكي في برقيته "يسعدني أن أبعث لسيادتكم ولشعب مصر العظيم بخالص التهنئة بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة ذلك الإنجاز العظيم الذي أذهل العالم وتحقق بإرادة مصرية وبأيدي وتمويل مصري في زمن قياسي ليكون إضافة جديدة للملاحة العالمية ومصدرا رئيسيا للدخل مع اكتمال المنظومة بحفر الممر الملاحي الجديد شرق بورسعيد ودفع عجلة الاستثمار العالمي على طول محور القناة وهو ما ينعكس بالرخاء على المواطن المصري". واختتم الدكتور أندريه زكى برقيته بالدعاء لمصر وقادتها وشعبها راجيا من الله أن ينعم عليها بنعمة الأمن والآمان.
هنأ فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشعب المصري، والأمتين العربية والإسلامية، بمناسبة...
هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسى، الشعب المصري وجميع الشعوب العربية والإسلامية بمناسبة العام الهجري الجديد.
هنأ فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف قادة الأمة الإسلامية وشعوبها؛ بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.
ثمن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، المشاركة المصرية غير المسبوقة في...