الحرية والعدالة ينضم لحملة "مصر يا أم.. ولادك أهم" بذكرى 25 يناير

  • الخميس، 17 يناير 2013 09:32 ص

استكملت الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة برئاسة الدكتور محمد سعد الكتاتني رئيس الحزب اليوم الخميس الموافق 17 يناير 2013 اجتماعها العادي لمناقشة استراتيجيات الحزب خلال الفترة المقبلة.ووافقت

استكملت الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة برئاسة الدكتور محمد سعد الكتاتني رئيس الحزب اليوم الخميس الموافق 17 يناير 2013 اجتماعها العادي لمناقشة استراتيجيات الحزب خلال الفترة المقبلة.

ووافقت الهيئة العليا للحزب على المشاركة في حملة "مصر يا أم.. ولادك أهم" مع جماعة الإخوان المسلمين إحياء لذكرى ثورة 25 يناير والتي تتضمن تنظيم قوافل طبية بمختلف التخصصات في كافة محافظات مصر، وتجميل وصيانة ألف مدرسة حكومية، وإطلاق حملة البيع بسعر الجملة بالتنسيق مع المحلات الكبرى والمجمعات الاستهلاكية وإنشاء أسواق خيرية.

وأقرت الهيئة العليا للحزب خلال اجتماعها اليوم عددًا من القرارات الخاصة بجدول أعمال الاجتماع ومنها الانتهاء من ملف تحديد أسماء المرشحين لمجلس النواب في أسرع وقت ممكن و استكمال بناء الحزب بما يؤهله للقيام بدوره في المرحلة القادمة والانتهاء من استكمال الأجندة التشريعية وخاصة ما يمس الطبقات الكادحة والفقيرة، وطرح رؤية اقتصادية للتعامل مع أزمات النظام الاقتصادي المصري.

أخبار ذات صلة

المزيد من مصر

شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والأمتين العربية والإسلامية بالعام الهجري الجديد

هنأ فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشعب المصري، والأمتين العربية والإسلامية، بمناسبة...

الرئيس السيسى يهنئ الشعب المصري بمناسبة العام الهجري الجديد

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسى، الشعب المصري وجميع الشعوب العربية والإسلامية بمناسبة العام الهجري الجديد.

شيخ الأزهر يهنئ قادة الأمة الإسلامية وشعوبها بمناسبة العام الهجري الجديد

هنأ فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف قادة الأمة الإسلامية وشعوبها؛ بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.

محمد بن راشد: تحية لمصر وشعبها وقيادتها

ثمن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، المشاركة المصرية غير المسبوقة في...