إعادة ‏314‏ منزلا ريفيا لمستحقيها من الفقراء بأسوان

  • الأربعاء، 16 يوليو 2008 10:44 ص

press_center

نجح مصطفي السيد محافظ أسوان في ان يوجه ضربة قاضية للفساد وينتزع‏314‏ منزلا ريفيا بنتها الدولة في الظهير الصحراوي لاحدي قري اسوان من أجل الفقراء محدودي الدخل‏.‏

فالقصة بدأت بشكوي من أحد أبناء قرية الحربياب بمركز دراو الي محافظ اسوان مصطفي السيد يتضرر من عدم حصوله علي أحد المساكن الريفية التي بنتها الدولة في الظهير الصحراوي للقرية ضمن مشروع اسكان مبارك‏.‏

اكتشف المحافظ ان الدولة قامت ببناء‏314‏ منزلا شاملة المرافق والخدمات لحل مشكلة الاسكان لابناء جزيرة الحربياب نظرا لندرة الأراضي بالجزيرة وان‏30‏ مواطنا فقط من أبناء القرية حصلوا علي مساكن وان‏314‏ مسكنا ذهبت لأصحاب السطوة والاثرياء رغم أن الدولة أقامت هذه المساكن للفقراء ودعمت كل منزل بمبلغ‏15‏ ألف جنيه منحة لا ترد وبلغ إجمالي تكلفة المسكن‏32‏ ألف جنيه ويتحمل المواطن‏17‏ ألف جنيه تقسط علي عشرين عاما‏,‏ راجع المحافظ شروط التخصيص فوجد انها لا تنطبق علي‏314‏ مواطنا استرد المحافظ هذه المساكن وقرر توزيعها علي أبناء قرية الحربياب فقط من محدودي الدخل‏.‏

نجح مصطفي السيد محافظ أسوان في ان يوجه ضربة قاضية للفساد وينتزع‏314‏ منزلا ريفيا بنتها الدولة بعد شكوي احد المواطنين واكتشافه ان‏314‏ مسكنا ذهبت لأصحاب السطوة والاثرياء

أخبار ذات صلة

المزيد من صحافة عربية

ترامب: التوصل إلى "تسوية رائعة" مع إيران

* ترامب: التوصل إلى "تسوية رائعة" مع إيران. * فرنسا تسعى لإعادة إحياء "حل الدولتين" عبر المجتمع المدني. * الأمم...

صحافة عربية: "ترامب": المفاوضات النهائية مع إيران مستمرة

- روسيا تنتقد «التناقض الأوروبي» بين الحرب والسلام - القوات النيجيرية تحرر 360 محتجزاً