سوري يفترس أسداً ووليفته

  • الإثنين، 14 يوليو 2008 10:36 ص

press_center

أقدم رجل على إطلاق النار من مسدسه على أسد ووليفته في سيرك بمحافظة طرطوس على مرأى من العاملين في السيرك عازيا السبب إلى أن الأسد عضه من إصبعه.

وقال صاحب السيرك علي عبود في تصريح للموقع الالكتروني سيريانيوز إن “(ح.ع) قدم إلى السيرك مع زوجته وأخته وأطفاله حوالي الواحدة والنصف ليلا وأخذ يطلب طلبات مستفزة تمت تلبيتها جميعا، لكنه اقترب من قفص الأسد وادعى أن الأسد عضه في إصبعه رغم وجود حواجز”. وأضاف عبود أن (ح.ع) “قتل الأسد ووليفته وأخذ كلبا غالي الثمن من السيرك قبل أن يلوذ بالفرار”، مشيرا إلى أن (ح.ع) حاول عدة مرات أخذ الأسد في السابق، ولفت إلى أن ثمن هذه الحيوانات يصل إلى 1،5 مليون ليرة سورية. وقد ألقت الشرطة القبض على (ح.ع) الذي اعترف بقتل الأسد ووليفته إثر قيام الأسد بعضه في سبابة يده اليسرى عندما وضعها على شبك القفص، وعثر في مكان الحادث على تسعة ظروف فارغة لطلقات مسدس من عيار 9 مم.

إلا أن بعض العاملين في السيرك قالوا إن (ح.ع) أطلق النار على الأسد، وتم تحويل المقبوض عليه إلى القضاء.

أطلق رجل النار على أسد ووليفته في سيرك بمحافظة طرطوس على مرأى من العاملين في السيرك لأن الأسد عضه من إصبعه.

أخبار ذات صلة

المزيد من صحافة عربية

صحافة عربية: "ستارمر" يستقيل من رئاسة وزراء بريطانيا

- الرئيس اللبناني: لا أحد يفاوض عنا ونرحب بمساعي إنهاء الحرب - مفاوضات سويسرا «مشجعة».. وضوء أمريكي مؤقت لنفط إيران

صحافة عربية: قطر: انفجار في مصنع بمنطقة رأس لفان الصناعية

- 11 قتيلاً بهجوم إرهابي في نيجيريا - روسيا وأوكرانيا تتبادلان استهداف منشآت النفط والطاقة والنقل

صحافة عربية: "مسار سويسرا" ينطلق اليوم وسط توتر بلبنان وهرمز

- «الأوبزرفر»: ستارمر قد يستقيل الاثنين - زيلينسكي: قصفنا منشآت نفط في روسيا تبعد ألفي كلم من حدودنا


مقالات