سوري يفترس أسداً ووليفته

  • الإثنين، 14 يوليو 2008 10:36 ص

press_center

أقدم رجل على إطلاق النار من مسدسه على أسد ووليفته في سيرك بمحافظة طرطوس على مرأى من العاملين في السيرك عازيا السبب إلى أن الأسد عضه من إصبعه.

وقال صاحب السيرك علي عبود في تصريح للموقع الالكتروني سيريانيوز إن “(ح.ع) قدم إلى السيرك مع زوجته وأخته وأطفاله حوالي الواحدة والنصف ليلا وأخذ يطلب طلبات مستفزة تمت تلبيتها جميعا، لكنه اقترب من قفص الأسد وادعى أن الأسد عضه في إصبعه رغم وجود حواجز”. وأضاف عبود أن (ح.ع) “قتل الأسد ووليفته وأخذ كلبا غالي الثمن من السيرك قبل أن يلوذ بالفرار”، مشيرا إلى أن (ح.ع) حاول عدة مرات أخذ الأسد في السابق، ولفت إلى أن ثمن هذه الحيوانات يصل إلى 1،5 مليون ليرة سورية. وقد ألقت الشرطة القبض على (ح.ع) الذي اعترف بقتل الأسد ووليفته إثر قيام الأسد بعضه في سبابة يده اليسرى عندما وضعها على شبك القفص، وعثر في مكان الحادث على تسعة ظروف فارغة لطلقات مسدس من عيار 9 مم.

إلا أن بعض العاملين في السيرك قالوا إن (ح.ع) أطلق النار على الأسد، وتم تحويل المقبوض عليه إلى القضاء.

أطلق رجل النار على أسد ووليفته في سيرك بمحافظة طرطوس على مرأى من العاملين في السيرك لأن الأسد عضه من إصبعه.

أخبار ذات صلة

المزيد من صحافة عربية

عون: اتفاق وقف إطلاق النار مع إسرائيل "الفرصة الأخيرة"

* عون: اتفاق وقف إطلاق النار مع إسرائيل "الفرصة الأخيرة". * منظمة حظر الأسلحة الكيميائية: دمشق سلمتنا 34 صندوقا. *...

صحافة عربية: ترامب: نتوقع اتفاقا مع إيران لإعادة فتح مضيق هرمز الأسبوع المقبل

- الأمم المتحدة: عنف المستوطنين في فلسطين بلغ مستويات غير مسبوقة - فرنسا: ندعم مفاوضات لبنان وإسرائيل ونزع سلاح «حزب...