أكد وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله، ورئيس مجلس الوزراء وزير خارجية قطر الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني، أهمية الالتزام بالاتفاق الأمريكي الإيراني، وبذل مزيد من الجهود لإنجاح المسار التفاوضي والتوصل لحلول شاملة تحقق الأمن والاستقرار للمنطقة.
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي، اليوم السبت، تلقاه الأمير فيصل بن فرحان من الشيخ محمد بن عبد الرحمن، حيث جرى بحث التطورات الأخيرة، وفقا لما نقلته وكالة أنباء السعودية (واس).
وأعرب الجانبان عن إدانتهما واستنكارهما للهجمات الإيرانية التي استهدفت البحرين وللتهديدات التي تتعرض لها الملاحة البحرية.
وفي سياق متصل، تلقى الأمير فيصل بن فرحان، اتصالا هاتفيا، من وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج محمد سالم ولد مرزوك، حيث بحثا المستجدات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
وكالة أنباء الشرق الأوسط (أ ش أ) هي وكالة أنباء مصرية رسمية، تأسست عام 1956
أعلنت الحكومة الفنزويلية ارتفاع عدد ضحايا الزلازل التي وقعت خلال الأيام الماضية إلى 1430 شخصاً بحلول، اليوم /السبت/.
أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم /السبت/، أن قاذفات استراتيجية روسية من طراز "تو 95 إم-إس" أجرت دوريات جوية مشتركة مع...
أعلن الجيش الوطني الشعبي الجزائري، اليوم / السبت /، تحييد 23 إرهابيا وتوقيف 147 عنصر دعم خلال النصف الأول من...
قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم /السبت/، إن الاتفاق الإطاري مع لبنان "يُمكّن من إحراز تقدم نحو إنهاء الصراع".