بحث وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، خلال اتصال هاتفي مع وزير الخارجية التركي هاكان فيدان، آخر المستجدات الإقليمية وعدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وفي اتصال هاتفي آخر، بحث وزير الخارجية السعودي مع وزير خارجية قيرغيزستان جينبيك كولوباييف العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، إلى جانب مناقشة المستجدات الإقليمية والدولية والجهود المبذولة حيالها.
وخلال الاتصال، هنأ الأمير فيصل بن فرحان قيرغيزستان بمناسبة انتخابها عضوًا غير دائم في مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة للفترة 2027-2028، معربًا عن تطلعه إلى إسهامها في دعم جهود المجلس الرامية إلى تعزيز السلم والأمن الدوليين.
وكالة أنباء الشرق الأوسط (أ ش أ) هي وكالة أنباء مصرية رسمية، تأسست عام 1956
دعت المديرة التنفيذية لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف" كاثرين راسل، اليوم الاربعاء، الدول الأعضاء إلى استخدام نفوذها لضمان التزام جميع...
أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن طهران قدمت "تنازلات كبيرة للغاية"، مؤكداً أن بلاده حققت انتصارات كبيرة.
ضرب زلزال بقوة 5,6 درجات شمال ولاية كاليفورنيا الأمريكية، اليوم الأربعاء، وفق هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية.
أظهرت بيانات صادرة عن شركة "كبلر" المتخصصة في تتبع تدفقات التجارة العالمية، أن ما لا يقل عن 20 ناقلة نفط...