الكويت تدين الاعتداءات الإيرانية الآثمة على الإمارات

  • أ ش أ
  • الإثنين، 04 مايو 2026 09:50 م

أجرى وزير الخارجية الكويتي الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح اليوم الاثنين اتصالا هاتفيا مع الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وأدان الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح - خلال الاتصال - الاعتداءات الإيرانية الآثمة التي تعرضت لها دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة اليوم، وفقا لما ذكرت وزارة الخارجية الكويتية.

وأكد وزير الخارجية الكويتي وقوف بلاده الكامل إلى جانب دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ودعمها لكل ما تتخذه من إجراءات لحفظ أمنها واستقرارها وصون سيادتها.

أ ش أ

أ ش أ

وكالة أنباء الشرق الأوسط (أ ش أ) هي وكالة أنباء مصرية رسمية، تأسست عام 1956

أخبار ذات صلة

كايا كالاس
روبيو
الكويت
وزير خارجية الإمارات
الإمارات ولوكسمبورج
الإمارات وبريطانيا
الامارات والكويت
الكويت تؤكد

المزيد من عرب وعالم

القيادة المركزية الأمريكية تعلن مقتل قيادي بداعش في غارة جوية بسوريا

أعلنت القيادة المركزية الأمريكية (سنتكوم)، اليوم الأربعاء، أن قواتها استهدفت الأسبوع الماضي، القيادي البارز في تنظيم داعش، علي حسين العلوي،...

مستوطنون يقتحمون قرية شمال شرق القدس المحتلة

اقتحمت مجموعات من المستوطنين، قرية العراعرة البدوي في منطقة وادي زريق شمال شرق القدس.

مصدر بالخارجية الفرنسية ينفي عقد لقاء "سري" مع حركة حماس

نفى مصدر مطلع بوزارة أوروبا والشئون الخارجية الفرنسية، اليوم /الأربعاء/، بشكل قاطع الأنباء المتداولة بشأن عقد لقاء سري بين مسئولين...

روبيو: الولايات المتحدة لن تفعل أي شيء يقوض أمن الحلفاء في الخليج

أكد وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو، متانة العلاقات بين الولايات المتحدة ودول الخليج، مشدداً على التزام واشنطن بأمن حلفائها في...


مقالات

أسرار التحنيط في مصر القديمة
  • الأربعاء، 24 يونيه 2026 10:00 ص
مصر وأزمات المنطقة
  • الإثنين، 22 يونيه 2026 10:59 م
حكاية "الصدق والكذب"
  • الإثنين، 22 يونيه 2026 10:00 ص
السيسي في قمة الكبار
  • الإثنين، 22 يونيه 2026 09:00 ص