الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 7 فلسطينيين في البيرة والخليل ونابلس

  • أ ش أ
  • الثلاثاء، 21 اكتوبر 2025 10:44 ص

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم /الثلاثاء/، أربعة فلسطينيين عقب اقتحام مدينة البيرة في الضفة الغربية المحتلة، ومداهمة منازلهم وتفتيشها.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية، فلسطينيين من بلدة الشيوخ شمال شرق الخليل، بعد أن داهمت منزليهما، ونصبت حواجز عسكرية عند مداخل الخليل وبلداتها وقراها ومخيماتها، وأغلقت عددا من الطرق الرئيسية والفرعية بالبوابات الحديدية والمكعبات الأسمنتية والسواتر الترابية.

وفي نابلس بالضفة الغربية، اعتقلت قوات الاحتلال فلسطينيا، واستولت على مركبة، عقب اقتحام المدينة من عدة محاور، إضافة إلى مداهمة البلدة القديمة.

 

 

 

أ ش أ

أ ش أ

وكالة أنباء الشرق الأوسط (أ ش أ) هي وكالة أنباء مصرية رسمية، تأسست عام 1956

أخبار ذات صلة

الأردن وفلسطين
نبيل ابو ردينة
لبنان
مقتل اطفال غزة
سوريا
اقتحام
الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني
محمد بن أحمد اليماحي رئيس البرلمان العربي

المزيد من عرب وعالم

مسئولة أممية: الدعم الخارجي يطيل أمد الحرب في السودان

حذرت وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون السياسية وبناء السلام، روزماري ديكارلو، من أن الدعم الخارجي بالسلاح المتطور يواصل تغذية...

ترامب : إيران انتهكت وقف إطلاق النار

أكد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم الجمعة، إن إيران انتهكت وقف إطلاق النار مع الولايات المتحدة.

الاحتلال الإسرائيلي يواصل التمشيط في عين عرب بعد اختطاف 7 أشخاص

تواصل قوة من جيش الاحتلال الإسرائيلي، في هذه الأثناء، تنفيذ عملية تمشيط واسعة داخل أحياء بلدة عين عرب الحدودية في...

ترامب يهدد دول أوروبا بفرض رسوم جمركية بنسبة 100% على جميع الواردات

هدد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم الجمعة، الدول الأوروبية بفرض رسوم جمركية على جميع الواردات منها حال فرضها ضرائب على...