مليون جنيه من العاملين بهيئة موانئ البحر الأحمر لصندوق تحيا مصر

  • الإثنين، 03 اغسطس 2015 06:26 م

قال أيمن الشريعي المتحدث باسم وزارة النقل إن العاملين بهيئة موانئ البحر الأحمر قرروا استقطاع مبلغ مليون جنيه من رواتبهم وتخصيصها لصندوق "تحيا مصر". وأضاف الشريعي - في تصريحاته لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الإثنين - أن تلك الخطوة تأتي مشاركة من العاملين بالهيئة لفرحة الشعب المصري كله بافتتاح قناة السويس الجديدة, وتأكيدا على مساهمتهم في هذا العمل الوطني التاريخي.

أخبار ذات صلة

المزيد من عرب وعالم

نائب الرئيس الأمريكي محذرا إيران: العنف سيقابل بالعنف

أكد نائب الرئيس الأمريكي جيه دي فانس، أن "العنف سيقابل بالعنف"، وذلك في أعقاب تنفيذ ضربات أمريكية ضد إيران.

توغل إسرائيلي في ريف درعا جنوبي سوريا وتحليق مكثف لمسيرات الاحتلال

توغلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر السبت، في بلدة "جملة" بريف درعا الغربي، ونفذت عمليات دهم وتفتيش لعدد من المنازل، بالتزامن...

امريكا تعلن تنفيذ ضربات ضد مواقع إيرانية ردا على استهداف سفينة تجارية

أعلنت القيادة المركزية الأمريكية (سنتكوم)، الجمعة، تنفيذ ضربات عسكرية ضد مواقع إيرانية، قالت إنها جاءت ردا على هجوم بطائرة مسيرة...

الاحتلال يعتقل طفلين فلسطينيين من بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الجمعة، طفلين فلسطينيين من بلدة سلوان، جنوب المسجد الأقصى المبارك.