لقى شخصان مصرعهما اليوم جراء وقوع حادثى تصادم منفصلين بالبحيرة. كان اللواء محمد عماد الدين سامى مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من مركز شرطة وادى النطرون بحادث تصادم بالطريق الصحراوى اتجاه الإسكندرية الكيلو 107 (طريق الخدمات) دائرة المركز. وبالانتقال والفحص، تبين أنه أثناء عبور "محمد عبد الحميد عبد السميع يونس" حاصل على ثانوية أزهرية ومقيم بندر الدلنجات للطريق المشار إليه اصطدمت به السيارة رقم 2849 د ص ب (نقل) قيادة "رضا محمد محمد خضر" سائق ومقيم آجا، مما أدى لوفاته، تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى وادى النطرون العام. وتحرر المحضر 4480 /2015 جنح المركز. ووقع الحادث الثانى بالطريق الصحراوى اتجاه الإسكندرية الكيلو 71 دائرة قسم شرطة غرب النوبارية. وبالانتقال والفحص، تبين أنه أثناء عبور "خيرية عبدالمنعم رمضان مصطفى" ربة منزل ومقيمة التفتيش البحرى الوسطانية مركز أبو المطامير للطريق المشار إليه اصطدمت بها السيارة رقم 5132 ط أ د (ملاكى) قيادة وفاء علاء الدين حلمى النمرسى "حاصلة على ليسانس حقوق ومقيم العريش ثان شمال سيناء، مما أدى لإصابتها بكسور متفرقة بالجسم وسحجات وكدمات، تم نقل المصابة لمستشفى العامرية العام بالإسكندرية وتوفيت عقب وصولها. بسؤال قائدة السيارة قررت بمضمون ما تقدم، وتحرر المحضر 3275 /2015 جنح القسم.
نفى مصدر أمني وجود إجراءات جديدة لترخيص السيارات.
كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه أحد الأشخاص يشكو من...
حرر رجال الإدارة العامة للمرور، 770 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني خلال 24 ساعة.
شنت الإدارة العامة للمرور، عددا من الحملات المرورية بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح...