مكافحة المخدرات تضبط 434 كجم بانجو و1600 جرام حشيش خلال 24 ساعة

  • الإثنين، 03 اغسطس 2015 09:05 ص

واصلت أجهزة البحث الجنائى بوزارة الداخلية جهودها لضبط الجريمة بشتى صورها خاصة مرتكبى جرائم تجارة المواد المخدرة وحائزى الأسلحة النارية غير المرخصة. ونجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتعاون مع مديريات أمن " مطروح، القاهرة، جنوب سيناء، الإسكندرية، القليوبية، دمياط، البحر الأحمر، الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات " خلال الـ 24ساعة الأخيرة فى ضبط 434 كيلو جراما من نبات البانجو المخدر، 1600 جرام من مخدر الحشيش، 150 جرام من مخدر الهيروين، و4 الاف و900 قرص مخدر، وقطعة سلاح نارى. وقامت الأجهزة الأمنية بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أخبار ذات صلة

المزيد من حوادث

رادار المرور يلتقط 1108 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة

شنت الإدارة العامة للمرور، عددا من الحملات المرورية بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح...

مصدر أمني ينفي وجود إجراءات جديدة لترخيص السيارات

نفى مصدر أمني وجود إجراءات جديدة لترخيص السيارات.

الداخلية تكشف ملابسات فيديو ادعاء تعرض عامل للاعتداء والطرد بالبحيرة

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه أحد الأشخاص يشكو من...

تحرير 866 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني ورفع 26 سيارة ودراجة متهالكة

حرر رجال الإدارة العامة للمرور، 770 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني خلال 24 ساعة.