ضبط سيارتين ملاكى بكمين مرور بالبحيرة مبلغ بسرقتهما بالقاهرة والإسكندرية

  • الأحد، 02 اغسطس 2015 10:17 ص

تمكن رجال مباحث المرور خلال كمين من ضبط سيارتين ملاكى مبلغ بسرقتهما بمديريتى امن القاهرة والاسكندرية وتم التحفظ على السيارتين بحضانة المرور لحين وصول أصحابها لاستلامها. وكان اللواء محمد عماد الدين سامى مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارا من مدير ادارة المرور يفيد بقيام الرائد أمير السعدني رئيس قسم مباحث المرور ،النقيب هاشم أبو غزالة الضابط بذات القسم من ضبط السيارة رقم ه ن 8213 " ملاكي " (فر قائدها هارباً) وبالكشف عنها تبين أنها تحمل شاسيه 314292 موتور 639828 ماركة نيسان موديل 2000 ومبلغ بسرقتها في المحضررقم 1683/2015 جنح قسم الدقي عن بلاغ "ع ع ال ح ص" . والسيارة رقم 300038 ملاكي بحيرة ماركة كيا برايت بيضاء اللون قياده خ ف ج ال 29 سنة سمكري سيارات ومقيم بندر أبو المطاميرو بالكشف عنها تبين أنها تحمل شاسية 339 موتور 581293 وأن أصل اللوحات المنصرفه لها س ي ص 9128 مبلغ بسرقتها في المحضر رقم 10817/ 2015 جنح قسم الرمل أول الإسكندرية عن بلاغ المواطن" ن س م غ" بتاريخ 21/6/2015 , وتم التحفظ على السيارتين.

أخبار ذات صلة

المزيد من حوادث

الداخلية: كشف حقيقة طلب ضابط وفردي شرطة لـ"رشوة" من قائد دراجة نارية مخالف

تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية من كشف حقيقة قيام ضابط وفردي شرطة بطلب مبلغ مالي على سبيل "الرشوة" من...

ضبط 12 شخصا لقيامهم باستغلال 11 حدثا في أعمال التسول واستجداء المارة بالجيزة

نجحت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، في ضبط 12 شخصا؛ لقيامهم باستغلال 11 حدثا في أعمال التسول واستجداء المارة بالجيزة.

ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالنصب على المواطنين

تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من ضبط أحد الأشخاص؛ لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم، بزعم توفير...

ضبط كمية من المواد البترولية "سولار" قبل بيعها بالسوق السوداء بأسوان

نجحت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية في ضبط كمية من المواد البترولية "سولار"، قبل بيعها بالسوق السوداء بأسوان.