الجمل يرفض شكوى الإسماعيلى

رفض حمزة الجمل المدير الفنى السابق للنادى الإسماعيلى التقدم بشكوى ضد ناديه رغم أنه يمتلك عقدا رسميا إلى جانب أنه لم يحصل على مستحقاته المالية هو وجهازه الفنى لمدة ثلاثة أشهر حتى الآن.

 

وأكد الجمل أنه تلقى أكثر من اتصال بالتأكيد على استكمال المهمة مع الفريق فى الموسم الجديد، وقام بالفعل بالتوقيع على عقود الموسم الجديد مع اللجنة الثلاثية المعينة من وزارة الشباب والرياضة برئاسة على أبوجريشة، لكن اللجنة كان لها رأى أخر، مشيرا إلى أنه عمل بخبر تعيين جهاز فنى جديد من المواقع.

وأضاف "لست نادما على ما قدمت مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، ومصلحة الإسماعيلى فوق كل شىء، وأتمنى التوفيق للفريق".

محمد تركى

محمد تركى

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

يسرر
حمزة

المزيد من رياضة

حسام حسن يكتب المجد مع الفـــراعنة فى المونديال ويكسـب الرهـان

العميد: أعمل من دون عقد مع منتخب مصر.. ونحلم لـ 120 مليونا منتخبنا الوطنى حديث كأس العالم بعد التألق أمام...

بعيدا عن النقاد والمحللين والشمتانين .. منتخب الفراعنة ...فرحة مصر بجد .!

نطوى صفحة بلجيكا والدور على نيوزيلاندا .. العميد نجح فى كسر شوكة نجوم بلجيكا ..

زيكو: هدفى فى شباك السامبا أدخلنى التاريخ

صلاح ومرموش فى تحد خاص أمام دى بروين ودوكو مصر قادرة على تخطى الدور الأول فى المونديال لن أنسى فضل...

منتخبنا الوطنى فى مهمة تاريخية.. بحيوية وعزم وهمة

معسكر مثالى لمنتخب مصر فى «سبوكين« صلاح ومرموش فى تحد خاص أمام دى بروين ودوكو


مقالات

حين تتحول المعلومة إلى "قوة وطنية"
  • الأربعاء، 24 يونيه 2026 09:53 م
أسرار التحنيط في مصر القديمة
  • الأربعاء، 24 يونيه 2026 10:00 ص
مصر وأزمات المنطقة
  • الإثنين، 22 يونيه 2026 10:59 م
حكاية "الصدق والكذب"
  • الإثنين، 22 يونيه 2026 10:00 ص
السيسي في قمة الكبار
  • الإثنين، 22 يونيه 2026 09:00 ص