رفض حمزة الجمل المدير الفنى السابق للنادى الإسماعيلى التقدم بشكوى ضد ناديه رغم أنه يمتلك عقدا رسميا إلى جانب أنه لم يحصل على مستحقاته المالية هو وجهازه الفنى لمدة ثلاثة أشهر حتى الآن.
وأكد الجمل أنه تلقى أكثر من اتصال بالتأكيد على استكمال المهمة مع الفريق فى الموسم الجديد، وقام بالفعل بالتوقيع على عقود الموسم الجديد مع اللجنة الثلاثية المعينة من وزارة الشباب والرياضة برئاسة على أبوجريشة، لكن اللجنة كان لها رأى أخر، مشيرا إلى أنه عمل بخبر تعيين جهاز فنى جديد من المواقع.
وأضاف "لست نادما على ما قدمت مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، ومصلحة الإسماعيلى فوق كل شىء، وأتمنى التوفيق للفريق".
محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام
العميد: أعمل من دون عقد مع منتخب مصر.. ونحلم لـ 120 مليونا منتخبنا الوطنى حديث كأس العالم بعد التألق أمام...
نطوى صفحة بلجيكا والدور على نيوزيلاندا .. العميد نجح فى كسر شوكة نجوم بلجيكا ..
صلاح ومرموش فى تحد خاص أمام دى بروين ودوكو مصر قادرة على تخطى الدور الأول فى المونديال لن أنسى فضل...
معسكر مثالى لمنتخب مصر فى «سبوكين« صلاح ومرموش فى تحد خاص أمام دى بروين ودوكو