رئيس جامعة بنها يستقبل فريق الدراسات الصيدلية بالأعلى للجامعات

استقبل الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، فريق لجنة قطاع الدراسات الصيدلية بالمجلس الأعلى للجامعات، برئاسة الدكتورة ميرفت عسكر نائب رئيس جامعة الزقازيق الأسبق، وذلك لمتابعة القدرة المؤسسية لافتتاح كلية الصيدلة بالجامعة.

 

جاء ذلك بحضور الدكتورة جيهان عبد الهادي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث. كما ضمت اللجنة الدكتورة منال عيد عميدة كلية الصيدلة جامعة المنصورة، والدكتورة شيماء الشازلي عميد صيدلة جامعة الزقازيق، والدكتورة منى عبد الحميد الأعصر عميد كلية الصيدلة بطنطا، والدكتور محمد عبد الخالق عميد كلية الصيدلة جامعة السادات.

وخلال اللقاء، رحّب الدكتور ناصر الجيزاوي بفريق لجنة قطاع الدراسات الصيدلية وتواجده بمقر الجامعة بالعبور، مؤكدا حرص جامعة بنها على مواصلة الجهود لتجهيز وافتتاح كلية الصيدلة بالجامعة، بهدف دعم القطاع الصحي بالقليوبية وتلبية احتياجات سوق العمل، مشيراً إلى استكمال التجهيزات الإنشائية والأكاديمية وفق أعلى معايير الجودة، مع التركيز على دور الكلية في الارتقاء بالتعليم الصيدلي والبحث العلمي.

وأكد "الجيزاوي" حرص جامعة بنها على المساهمة في إعداد كوادر طبية مؤهلة قادرة على خدمة المجتمع، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة من خلال استحداث برامج جديدة تعمل على تخريج طالب قوي ينافس في سوق العمل.

يُذكر أن اللجنة قامت بتفقد مقر كلية الصيدلة بفرع الجامعة بالعبور، والذي يضم قاعات المحاضرات والمعامل ومكاتب أعضاء هيئة التدريس والمكتبات والمكاتب الإدارية.

 

ممدوح عزوز

ممدوح عزوز

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

رفع حالة الطوارئ بمستشفيات جامعة بنها خلال احتفالات عيد الأضحى المبارك
جيزة
جامعة بنها تعتمد منظومة مراقبة متطورة لضمان بيئة تعليمية آمنة 
جامعة بنها تنشئ وحدات للجيم داخل الحرم الجامعي بكفر سعد
محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يشهدان بدء حصاد القمح بكلية الزراعة ب
جامعة بنها تنظم قافلة طبية بمدرسة جاد بحيري بقرية امياي
ضض
رئيس جامعة بنها

المزيد من محافظات

سكرتير مساعد الفيوم يتابع استعدادات المرحلة الخامسة لمبادرة "100 مليون شجرة"

بتوجيهات من الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ الفيوم، شارك اللواء ا. ح. دكتور هشام عبد السميع الشيمي سكرتير عام المحافظة...

محافظ الجيزة يتفقد جراج هيئة النظافة فى بين السرايات

أجرى الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، جولة ميدانية مفاجئة بأحياء الهرم وجنوب الجيزة وإمبابة والمنيرة الغربية والوراق لمتابعة مستوى النظافة...

محافظ الجيزة يتفقد المركز التكنولوجي بحي العجوزة ويستمع لشكاوى المواطنين

قام الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، بجولة تفقدية للمركز التكنولوجي بحي العجوزة لمتابعة انتظام سير العمل والوقوف على مستوى الخدمات...

محافظ بورسعيد يتفقد مجمع محارق النفايات الطبية الخطرة

تفقد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ بورسعيد، اليوم الاثنين، مجمع محارق النفايات الطبية الخطرة التابع لمديرية الشئون الصحية، وذلك في...