بولبينة يعود لدائرة اهتمامات الأبيض مجدداً

عاد الجزائرى عادل بولبينة، لاعب فريق بارادو الجزائرى، إلى دائرة اهتمامات مسئولى الزمالك تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة،

من أجل تدعيم الفريق فى الموسم الجديد خاصة بعد رحيل زيزو أهم لاعب فى الزمالك خلال السنوات الماضية لصفوف الغريم التقليدى الأهلى.

وكشفت مصادر مقربة من غرفة صناعة القرار داخل الزمالك أن هناك تواصلا مباشرا تم بين إدارة الزمالك وحسان زطشى رئيس نادى بارادو، من أجل التعاقد مع عادل بولبينة لاعب فريقه فى الميركاتو الصيفى المقبل.

وبدأ الزمالك فى الاستعداد للموسم المقبل مبكراً جداً من أجل تحديد المراكز التى تحتاج إلى تدعيم خاصة فى الخط الأمامى الذى سيعانى كثيراً بعد رحيل زيزو.

وكان بولبينة قريباً من الانضمام للزمالك فى يناير الماضى لولا دخول الأهلى الغريم التقليدى فى الصفقة، ومغالاة النادى الجزائرى فى شروطه المالية وقتها.

وائل طلال

وائل طلال

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

محمد صبحى
إبراهيما نداى
الفلسطينى أدم كايد
مصطفى محمد
جمهور الزمالك.. جيش الوفاء الذى يستحق الفرحة
ؤييييييييييييييي
مؤمن سليمان
خوان بيزيرا

المزيد من رياضة

أفضل النصائح لمتابعة بطولات الرياضات الإلكترونية

تطورت الرياضات الإلكترونية لتصبح واحدة من أكبر فئات الترفيه، حيث تجذب بعض الفعاليات الآن ملايين المشاهدين في الوقت نفسه. وصل...

حسام حسن يكتب المجد مع الفـــراعنة فى المونديال ويكسـب الرهـان

العميد: أعمل من دون عقد مع منتخب مصر.. ونحلم لـ 120 مليونا منتخبنا الوطنى حديث كأس العالم بعد التألق أمام...

بعيدا عن النقاد والمحللين والشمتانين .. منتخب الفراعنة ...فرحة مصر بجد .!

نطوى صفحة بلجيكا والدور على نيوزيلاندا .. العميد نجح فى كسر شوكة نجوم بلجيكا ..

زيكو: هدفى فى شباك السامبا أدخلنى التاريخ

صلاح ومرموش فى تحد خاص أمام دى بروين ودوكو مصر قادرة على تخطى الدور الأول فى المونديال لن أنسى فضل...