مذيع بريطاني يمزق كتاب هاري ويأكل صفحاته

أيام مرت، ومازالت الأصداء الغاضبة التي صاحبت نشر وتوزيع كتاب الأمير هاري "سبير" Spare تتوسع وتنتشر،فقد أثارت المذكرات الفضائحية ضجة حول العالم.

أيام مرت، ومازالت الأصداء الغاضبة التي صاحبت نشر وتوزيع كتاب الأمير هاري "سبير" Spare تتوسع وتنتشر،فقد أثارت المذكرات الفضائحية ضجة حول العالم.

فقد حظى الكتاب بانتشار كبير وازدحمت مكتبات كثيرة لشراء الكتاب، وعلى الرغم من المبيعات الهائلة، إلا أن الكتاب تسبب بحالة كبيرة من الغضب بالشارع البريطاني، وسط صمت من قصر باكنجهام.

ومن بين الغاضبين المذيع والممثل الكوميدي البريطاني الشهير أندريه واكر، الذي ظهر في مقطع فيديو، انتشر بكثافة على مواقع التواصل، وهو يمزق صفحات الكتاب ويأكله من شدة الغضب.

وقد بدا واكر غاضبا، وقال وهو يحمل الكتاب: "لقد سئمت من هذا الكتاب.. سئمت منه.. هاري يريدنا أن نستوعب آرائه.. لذلك ساستوعبه الآن.."، ثم أخذ في تمزيق الكتاب بأسنانه وبيده، ويأكل بعضًا من صفحاته.

وقد حظى مقطع أكل المذيع البريطاني الشهير لصفحات الكتاب بتفاعل واسع داخل بريطانيا.

وقد انتشرت وتعددت مظاهر الغضب من إصدار مذكرات الأمير هاري الفضائحية التي خلقت عناوين ملتهبة بالصحف الرئيسية.

ومنذ أيام وضمن ردود الأفعال الغاضبة، شن المذيع البريطاني الشهير بيرس مورجان هجومًا لاذعًا على هاري في برنامجه التلفزيوني، وألقى مورغان كتاب هاري في سلة المهملات مباشرة على الهواء، قائلًا: "هذا مكانه المناسب".

ويكشف الكتاب عمق الشقاق بين الأمير هاري وأخيه وريث العرش الأمير وليام، واعترافات أخرى مثل تعاطي مخدرات ورفض هاري ووليام لزواج والدهما من كاميلا وغيرها من التفاصيل.

يأتي صدور الكتاب بعدما تخلى هاري وزوجته الأمريكية ميجان عن الواجبات الملكية في 2020 للانتقال إلى كاليفورنيا وبدء حياة جديدة. ومنذ ذلك الحين، وجه الثنائي انتقادات لاذعة لقلعة وندسور والصحافة البريطانية.

ومثلما جرت عادة العائلة المالكة، رفض متحدثون باسم الملك تشارلز والأمير وليام التعليق.

Katen Doe

أخبار مصر

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

wave
ثلاثة عشر مطعماً تنضم إلى تصنيفات دليل ميشلان الأولى في كندا
مجلة نيويورك تعيد نشر تغريدة عن ميجان ماركل لإضافة لقب دوقة ساسكس
"ديلي ميل" تنشر مقالاً "تشهيرياً" بحق الأمير هاري

المزيد من منوعات

wave
رسوم "حكايات لافونتين" بـ2.7 مليون دولار

بيعت نسخة فريدة من الرسوم التوضيحية لكتاب "حكايات لافونتين"، بتوقيع الرسام الفرنسي من القرن الثامن عشر جان باتيست أودري، في...

إعادة تفعيل حساب نجمة بوليوود كانجانا رانوت في تويتر

أُعيد تفعيل حساب نجمة بوليوود كانغانا رانوت في تويتر بعدما حُظر من المنصة لعامين بسبب انتهاك الممثلة سياسة موقع التواصل...

لا أثر للممثل البريطاني جوليان ساندز بعد أسبوعين على فقدانه في كاليفورنيا

بعد أسبوعين من عمليات البحث المكثفة، لم تجد السلطات الأميركية أي أثر للممثل البريطاني جوليان ساندز الذي فُقد في كاليفورنيا...

"بوينج" تعلن انخفاض أرباحها ربع السنوية وتخطط لزيادة إنتاجها من الطائرات

أعلنت شركة "بوينج" الأمريكية لتصنيع الطائرات عن خسارة ربع سنوية أخرى، لكنها حافظت على خططها لزيادة إنتاج وتسليم الطائرات هذا...


مقالات

wave
المقهى الدبلوماسي.. أولياء الله
  • الإثنين، 16 يناير 2023 02:54 م
المقهى الدبلوماسي.. أبناء "شيث"
  • الإثنين، 09 يناير 2023 02:34 م
المقهى الدبلوماسي.. الشهيد
  • الإثنين، 02 يناير 2023 02:12 م
المقهى الدبلوماسي.. وداعا 2022
  • الإثنين، 26 ديسمبر 2022 05:24 م