"الوزراء" يوافق على استمرار العمل عن بعد يوم الأحد من كل أسبوع خلال يوليو

وافق مجلس الوزراء، في اجتماعه الأسبوعي اليوم، الأربعاء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على مشروع قرار بشأن استمرار العمل بأحكام قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 982 لسنة 2026، والخاص بتطبيق نظام العمل عن بُعد يوم الأحد من كل أسبوع لكافة العاملين بالمنشآت والجهات التي نص عليها القرار.

وذلك خلال شهر يوليو 2026.

شيرين حسين

شيرين حسين

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

مدبولي
الحكومة
مجلس الوزراء
مجلس الوزراء
 محافظ الفيوم يهنئ رئيس مجلس الوزراء بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
مجلس الوزراء
رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

المزيد من مصر

الرئيس السيسي يصدر قرارا بزيادة المعاشات ابتداء من أول يوليو المقبل بنسبة 15 %

أصدر رئيس الجمهورية اليوم 24/6/2026 قرارا جمهوريا بزيادة المعاشات بدء من 1/7/2026؛ وذلك بما يكفل تحسين أوضاع أصحاب المعاشات، وتخفيف...

رئيس "القوى العاملة" بالنواب: علاج المواطن أو العامل حق منصوص عليه بالدستور

أكد رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، النائب محمد سعفان، أن الدستور المصري نص على أنه لا يحرم أي مواطن...

مدبولي: العام المالى المقبل سيشهد انتقال الدعم من العيني إلى المادي

أكد الدكتور مصطفى مدبولي أن العام المالى المقبل سيشهد انتقال الدعم من العيني إلى المادي .

رئيس الوزراء يهنىء الرئيس والشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

هنا رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى،الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري؛ بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لثورة 30 يونيو.


مقالات

أسرار التحنيط في مصر القديمة
  • الأربعاء، 24 يونيه 2026 10:00 ص
مصر وأزمات المنطقة
  • الإثنين، 22 يونيه 2026 10:59 م
حكاية "الصدق والكذب"
  • الإثنين، 22 يونيه 2026 10:00 ص
السيسي في قمة الكبار
  • الإثنين، 22 يونيه 2026 09:00 ص