قامت إدارة منظومة الشكاوى ومكافحة الفساد بالنيابة الإدارية برئاسة المستشار محمد شريف، بتخصيص مقر جديد بمجمع النيابات الإدارية بالقاهرة الجديدة، لتلقي الشكاوى المقدمة من المواطنين بشكل مباشر، وذلك خلال ساعات العمل الرسمية على مدار الفترة من الأحد حتى الأربعاء من كل أسبوع.
يشكل المقر الجديد إضافة للمقر الرئيسي لمنظومة الشكاوى ومكافحة الفساد برئاسة النيابة الإدارية بمدينة السادس من أكتوبر، وتتلقى منظومة الشكاوى ومكافحة الفساد، شكاوى المواطنين من خلال عددٍ من الوسائل التقليدية والمستحدثة والتي تشمل:
الخط الساخن: 16117 طوال أيام الأسبوع خلال أوقات العمل الرسمية من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثالثة عصراً.
والبريد الإلكتروني: SHAKWA@AP.GOV.EG ، والواتساب WhatsApp : 01050601888 ، والرسائل القصيرة : 1411
وقناة النيابة الإدارية عبر تطبيق Telegram : 1411 ، بالإضافة إلى تطبيق منظومة الشكاوى وقياس الأداء المتاح على كافة متاجر أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة.
فضلا عن الوسائل التقليدية لتقديم الشكاوى: مثل البريد العادي، ورقم الفاكس: 0238245231 ، أو الحضور الشخصي لمقرات تلقي الشكاوى في مجمع النيابات الإدارية بالقاهرة الجديدة: مبنى النيابة الإدارية بشارع الـ90 الشمالي في التجمع الخامس.https://maps.app.goo.gl/fqKfM7TS1pseUprg8
ورئاسة النيابة الإدارية بمدينة السادس من أكتوبر: مبنى رئاسة الهيئة – ميدان النجدة – الحي الرابع.https://maps.app.goo.gl/HkDMHDrkysRwgwcC6
يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات المستشار عبد الراضي صدّيق رئيس هيئة النيابة الإدارية، حيال تخفيف العبء عن كاهل المواطنين الراغبين في تقديم شكواهم، وتيسير إجراءات تلقي الشكاوى.
محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام
أدانت جمهورية مصر العربية بأشد العبارات، السبت، الاعتداءات التي استهدفت مملكة البحرين الشقيقة باستخدام مسيرات إيرانية، باعتبارها انتهاكاً لسيادة البحرين...
تلقى الدكتورهاني سويلم، وزير الموارد المائية والري، تقريرًا من الدكتورمحمد رشدي، رئيس الهيئة العامة للسد العالي وخزان أسوان، بشأن موقف...
شهد الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري - وزير الأوقاف، والأستاذ الدكتور ناصر سعيد مندور - رئيس جامعة قناة السويس، مراسم توقيع...
التقى السفير حاتم النشار، سفير جمهورية مصر العربية في لاباز، بـ فرناندو أرامايو، وزير الخارجية البوليفي.