محافظ الاسكندرية يقيل رئيس حي العامرية بعد تردي الاوضاع والخدمات

  • السبت، 25 اكتوبر 2014 12:38 م

الاسكندرية - أ ش أ أصدر محافظ الاسكندرية اللواء طارق مهدي اليوم السبت قرارا بإقالة رئيس حي العامرية سيد فرج بعد تردي الاوضاع والخدمات داخل نطاق الحي. وكانت غرفة عمليات  محافظة الاسكندرية تلقت عددا من شكاوي المواطنين بالحي نتيجة تراكم مياه الصرف بمناطق بالحي وعدم قيام التنفيذيين بالمتابعة علي الرغم من أن محافظة الاسكندرية قامت بتوفير كافة الوسائل والمعدات للحي لرفع المياه المتراكمة لتخفيف المعاناة علي السكان والحد من إنتشار الامراض نتيجة تراكم مياه الصرف.

أخبار ذات صلة

المزيد من مصر

شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والأمتين العربية والإسلامية بالعام الهجري الجديد

هنأ فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشعب المصري، والأمتين العربية والإسلامية، بمناسبة...

الرئيس السيسى يهنئ الشعب المصري بمناسبة العام الهجري الجديد

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسى، الشعب المصري وجميع الشعوب العربية والإسلامية بمناسبة العام الهجري الجديد.

شيخ الأزهر يهنئ قادة الأمة الإسلامية وشعوبها بمناسبة العام الهجري الجديد

هنأ فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف قادة الأمة الإسلامية وشعوبها؛ بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.

محمد بن راشد: تحية لمصر وشعبها وقيادتها

ثمن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، المشاركة المصرية غير المسبوقة في...