حزب "الجيل" ينعي شهداء حادث تفجير الشيخ زويد ويدعوا السيسى لفرض حالة الطوارئ

  • الجمعة، 24 اكتوبر 2014 05:51 م

القاهرة -أ ش أ نعى حزب الجيل الديمقراطي برئاسة ناجى الشهابي عضو المجلس الرئاسي لائتلاف الجبهة المصرية رجال القوات المسلحة الذين استشهدوا نتيجة عملية إرهابية بسيارة مفخخة بمنطقة كرم القواديس جنوب الشيخ زويد . وقال الحزب في بيان له اليوم الجمعة - إن الإرهاب الإسود يطل علينا من الجماعات الإرهابية وتنظيمهم الدولي المدعوم من دول الشر الغربي ويشن على الوطن حربا شيطانية في كل أرجائه وخاصة في سيناء وعلينا مواجهته بكل الوسائل . وأضاف أن المعركة معه ليست سهلة بل هى معركة صعبة وطويلة قد تستغرق عقوداً من الزمان ، كما حدث في معركتنا ضد الإرهاب اثر اغتيال الرئيس الشهيد محمد أنور السادات وعلينا الاستعداد لذلك بمزيد من الوحدة والترابط والدعم الكامل لقواتنا المسلحة وجهاز الشرطة الذين يحاربون معركة الوطن والأمة بل يحاربون معركة الإنسانية كلها. وطالب الحزب في ختام بيانه الرئيس عبد الفتاح السيسى بإعلان حالة الطوارئ طبقا للمادة 154 من الدستور ليتسنى للوطن مواجهة تلك العصابات الإرهابية والانتصار عليها.

أخبار ذات صلة

المزيد من مصر

شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والأمتين العربية والإسلامية بالعام الهجري الجديد

هنأ فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشعب المصري، والأمتين العربية والإسلامية، بمناسبة...

الرئيس السيسى يهنئ الشعب المصري بمناسبة العام الهجري الجديد

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسى، الشعب المصري وجميع الشعوب العربية والإسلامية بمناسبة العام الهجري الجديد.

شيخ الأزهر يهنئ قادة الأمة الإسلامية وشعوبها بمناسبة العام الهجري الجديد

هنأ فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف قادة الأمة الإسلامية وشعوبها؛ بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.

محمد بن راشد: تحية لمصر وشعبها وقيادتها

ثمن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، المشاركة المصرية غير المسبوقة في...