دمياط: الانتهاء من حصاد محصول القمح وتوريد 38 ألف طن

  • أ ش أ
  • السبت، 27 يونيه 2026 10:44 ص

أعلنت مديرية الزراعة بدمياط الإنتهاء من حصاد محصول القمح بكافة أنحاء المحافظة .

وقال المهندس صالح فرغلى وكيل وزارة الزراعة بالمحافظة - فى بيان اليوم /السبت/ - إن عملية التوريد مستمرة حتى نهاية الموسم وإن الشون مفتوحة طوال الوقت لاستقبال مايتم توريده ..مشيرا إلى أنه تم توريد 38 ألف طن من المستهدف والبالغ 44 ألف طن.

وأشار وكيل وزارة الزراعة إلى أن هذا النجاح جاء نتيجة المتابعة المستمرة من أجهزة المديرية وتقديم الدعم الفني للمزارعين منذ بداية موسم الزراعة وحتى الحصاد، إلى جانب توافر مستلزمات الإنتاج في التوقيتات المناسبة.

وأضاف أن هناك تنسيقًا كاملًا مع الجهات المعنية لتيسير إجراءات التوريد وتذليل أي عقبات أمام المزارعين.

أ ش أ

أ ش أ

وكالة أنباء الشرق الأوسط (أ ش أ) هي وكالة أنباء مصرية رسمية، تأسست عام 1956

أخبار ذات صلة

المزيد من اقتصاد

وزير السياحة يبحث مع شركات طيران ومنظمي رحلات إيطاليين زيادة الحركة السياحية

خلال زيارته الرسمية إلى مدينتي روما وميلانو بجمهورية إيطاليا، عقد شريف فتحي، وزير السياحة والآثار، سلسلة من اللقاءات المهنية مع...

وزير الإنتاج الحربي يبحث تعزيز الشراكة مع "إس سي جونسون" الأمريكية

استقبل الدكتور مهندس صلاح سليمان جمبلاط وزير الدولة للإنتاج الحربي، الدكتور فيسك جونسون Fisk Johnson رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي...

دمياط: الانتهاء من حصاد محصول القمح وتوريد 38 ألف طن

أعلنت مديرية الزراعة بدمياط الإنتهاء من حصاد محصول القمح بكافة أنحاء المحافظة .

وزير الزراعة يوجه باستمرار عمليات صرف الأسمدة المدعمة على مدار الـ 24 ساعة

أصدر وزير الزراعة و استصلاح الأراضي علاء فاروق، توجيهات حاسمة و ملزمة لجميع مديريات الزراعة بجميع المحافظات، بالتواجد الميداني المستمر،...