أعربت وزارة الخارجية السعودية عن إدانة المملكة العربية السعودية واستنكارها بأشد العبارات الاعتداءات الإيرانية الآثمة على دولة الكويت ومملكة البحرين، وكذلك على أمن وحرية الملاحة في مضيق هرمز.
وقالت وزارة الخارجية السعودية في بيانها: "المملكة تؤكد رفضها القاطع لهذه الاعتداءات بصفتها انتهاكًا للقانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة، وتجدد المملكة تأكيدها أن هذه الانتهاكات تقوض الجهود الدولية الرامية لاستعادة الأمن والاستقرار في المنطقة".
وجددت المملكة العربية السعودية تضامنها مع دولة الكويت ومملكة البحرين، ودعمها الكامل لكل ما تتخذانه من إجراءات لصون سيادتهما وأمنهما.
محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام
استشهد فلسطينيان، اليوم /الأحد/ ، في قصف للاحتلال الإسرائيلي شمال قطاع غزة.
أدان اليمن واستنكر الهجمات الإيرانية المتكررة التي استهدفت دولة الكويت ومملكة البحرين الشقيقتين بعدد من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيّرة.
أكد الأمين العام للجامعة العربية احمد ابوالغيط أهمية استمرار التنسيق والتعاون العربي لمواجهة التحديات المشتركة التي تشهدها المنطقة.
أفادت الوكالة الوطنية للاعلام اللبنانية ان الاعتداءات الإسرائيلية تواصلت على مناطق عدة في جنوب وشرق لبنان، في ظل استمرار التصعيد...