السعودية تدين وتستنكر بأشد العبارات الاعتداءات الإيرانية على الكويت والبحرين

أعربت وزارة الخارجية السعودية عن إدانة المملكة العربية السعودية واستنكارها بأشد العبارات الاعتداءات الإيرانية الآثمة على دولة الكويت ومملكة البحرين، وكذلك على أمن وحرية الملاحة في مضيق هرمز.

وقالت وزارة الخارجية السعودية في بيانها: "المملكة تؤكد رفضها القاطع لهذه الاعتداءات بصفتها انتهاكًا للقانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة، وتجدد المملكة تأكيدها أن هذه الانتهاكات تقوض الجهود الدولية الرامية لاستعادة الأمن والاستقرار في المنطقة".

وجددت المملكة العربية السعودية تضامنها مع دولة الكويت ومملكة البحرين، ودعمها الكامل لكل ما تتخذانه من إجراءات لصون سيادتهما وأمنهما.

فيصل زكي

فيصل زكي

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

اليمن
وزارة الخارجية الكويتية
عون
الدفاع الكويتية: تعاملنا مع 17 طائرة مسيرة معادية خلال الـ 24 ساعة الم
قوة دفاع البحرين
وزيرة الخارجية الكندية
وزارة الخارجية السورية
الخارجية السعودية

المزيد من عرب وعالم

استشهاد فلسطينيين اثنين في قصف للاحتلال الإسرائيلي شمال غزة

استشهد فلسطينيان، اليوم /الأحد/ ، في قصف للاحتلال الإسرائيلي شمال قطاع غزة.

اليمن يدين الهجمات الإيرانية المتكررة على الكويت والبحرين

أدان اليمن واستنكر الهجمات الإيرانية المتكررة التي استهدفت دولة الكويت ومملكة البحرين الشقيقتين بعدد من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيّرة.

الأمانة العامة للجامعة العربية تقيم احتفالية لتوديع أبوالغيط وحسام زكى

أكد الأمين العام للجامعة العربية احمد ابوالغيط أهمية استمرار التنسيق والتعاون العربي لمواجهة التحديات المشتركة التي تشهدها المنطقة.

استمرار الاعتداءات الإسرائيلية على جنوب لبنان وتحليق مكثف للمسيرات والطيران

أفادت الوكالة الوطنية للاعلام اللبنانية ان الاعتداءات الإسرائيلية تواصلت على مناطق عدة في جنوب وشرق لبنان، في ظل استمرار التصعيد...