أعربت وزارة الخارجية السعودية، عن إدانة المملكة العربية السعودية لاقتحام عدد من المسؤولين في حكومة الاحتلال الإسرائيلي وأعضاء الكنيست ومستوطنين متطرفين للمسجد الأقصى، وسماح سلطات الاحتلال للمتطرفين بتنظيم مسيرة استفزازية في مدينة القدس المحتلة بحماية من قوات الاحتلال، وتؤكد المملكة على أن هذه التعديات تمثل استفزازاً لمشاعر المسلمين حول العالم، لا سيما في ظل استمرار الحرب وأعمال العنف ضد المدنيين الفلسطينيين العزل في غزة وسائر الأراضي الفلسطينية المحتلة.
كما تؤكد المملكة العربية السعودية، بأن هذه الاعتداءات الممنهجة تعد مخالفة صريحة للقرارات الدولية ذات الصلة، وانتهاك للوضع التاريخي والقانوني للقدس ومقدساتها، وتقوض جهود السلام العادل والدائم من خلال إقامة دولة فلسطينية على حدود عام 1967 م وعاصمتها القدس الشرقية.
محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام
أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ترشيح لانس شروير، الشرطي السابق في ولاية أوكلاهوما، لتولي منصب مدير إدارة الهجرة والجمارك.
أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن "طائرات الولايات المتحدة استهدفت للتو مواقع لتخزين الصواريخ والطائرات المسيرات الإيرانية، ومواقع الرادار الساحلية،...
أعرب السيناتور الجمهوري الأمريكي عن ولاية إنديانا، جيم بانكس، السبت عن تأييده لطلب وزارة الدفاع (البنتاجون) بالحصول على تمويل إضافي...
اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء السبت، قرية المغير شمال شرق رام الله.