أعربت وزارة الخارجية السعودية فى بيان لها اليوم الاثنين، عن إدانة المملكة العربية السعودية واستنكارها بأشد العبارات استمرار مجازر قوات الاحتلال الاسرائيلي، ومواصلتها استهداف المدنيين العزل في قطاع غزة، وآخرها استهداف خيام النازحين الفلسطينيين بالقرب من مخازن وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) شمال غرب رفح.
وأكدت السعودية رفضها القاطع لاستمرار الانتهاكات السافرة لقوات الاحتلال الإسرائيلي لكافة القرارات والقوانين والأعراف الدولية والإنسانية، وأهابت بالمجتمع الدولي ضرورة التدخل الفوري لوقف المجازر التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي للحد من تفاقم الكارثة الإنسانية غير المسبوقة التي يمر بها الشعب الفلسطيني الشقيق.
محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام
أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ترشيح لانس شروير، الشرطي السابق في ولاية أوكلاهوما، لتولي منصب مدير إدارة الهجرة والجمارك.
أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن "طائرات الولايات المتحدة استهدفت للتو مواقع لتخزين الصواريخ والطائرات المسيرات الإيرانية، ومواقع الرادار الساحلية،...
أعرب السيناتور الجمهوري الأمريكي عن ولاية إنديانا، جيم بانكس، السبت عن تأييده لطلب وزارة الدفاع (البنتاجون) بالحصول على تمويل إضافي...
اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء السبت، قرية المغير شمال شرق رام الله.