استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال خلال مسيرة لإحياء ذكرى النكبة بالضفة

  • أ ش أ
  • الأربعاء، 15 مايو 2024 03:25 م

استشهد شاب فلسطيني، اليوم الأربعاء، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، إثر قمع مسيرة إحياء ذكرى النكبة الـ 76، عند المدخل الشمالي لمدينة البيرة، الملاصقة لرام الله وسط الضفة الغربية.

وأفادت مصادر أمنية باستشهاد الطالب في جامعة بيرزيت أيسر محمد صافي (20 عاما)، من مخيم الجلزون، شمال مدينة رام الله، إثر إصابته الخطيرة بالرصاص الحي في الرقبة.

وأضافت المصادر، أن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال، تخللها إطلاق قنابل الغاز السام والصوت، ما أدى إلى إصابة العشرات بحالات اختناق.

أ ش أ

أ ش أ

وكالة أنباء الشرق الأوسط (أ ش أ) هي وكالة أنباء مصرية رسمية، تأسست عام 1956

أخبار ذات صلة

قوات الاحتلال الإسرائيلي تدعس شابا في عقربا جنوب نابلس
غزة
استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال في جنين.. وتوسع الإجراءات العسكرية الإس
الأردن وفلسطين
نبيل ابو ردينة
مقتل اطفال غزة
اقتحام
الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني

المزيد من عرب وعالم

الرئيس الأمريكي يؤكد استهداف مواقع إيرانية لتخزين الصواريخ والطائرات المسيرات

أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن "طائرات الولايات المتحدة استهدفت للتو مواقع لتخزين الصواريخ والطائرات المسيرات الإيرانية، ومواقع الرادار الساحلية،...

سيناتور أمريكي: علينا تجديد مخزوناتنا من الذخيرة في ظل استمرار التوتر مع إيران

أعرب السيناتور الجمهوري الأمريكي عن ولاية إنديانا، جيم بانكس، السبت عن تأييده لطلب وزارة الدفاع (البنتاجون) بالحصول على تمويل إضافي...

"الاحتلال" يقتحم قرية فلسطينية شمال رام الله

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء السبت، قرية المغير شمال شرق رام الله.

"ترامب" يؤكد دعم الولايات المتحدة للبنان

أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وقوف بلاده إلى جانب لبنان والشعب اللبناني، والعمل على توفير كل ما من شأنه تطبيق...