جابر المبارك: هناك من يمول الخلايا الإرهابية في الإمارات

  • الجمعة، 11 يناير 2013 09:43 ص

أكد رئيس مجلس وزراء دولة الكويت الشيخ جابر المبارك وجود من يمول الخلايا الإرهابية في الإمارات العربية المتحدة وأن السلطات الإماراتية أبلغت عن وجود تحويلات بنكية واتصالات بين بعض المتهمين في

أكد رئيس مجلس وزراء دولة الكويت الشيخ جابر المبارك وجود من يمول الخلايا الإرهابية في الإمارات العربية المتحدة وأن السلطات الإماراتية أبلغت عن وجود تحويلات بنكية واتصالات بين بعض المتهمين في الإرهاب وشخصيات كويتية.

وكشف خلال جلسة " الانفلات الامنى " فى مجلس الأمة الكويتى التى عقدت الخميس أن الجهات الامنية الكويتية تقوم بالتحرى عن هذا الأمر.

وتقدم 12 نائبا في نهاية الجلسة التي شهدت مشادات عنيفة بين النواب ووزير الداخلية أحمد الحمود ، تقدموا ب` 19 توصية مطالبين الوزير الحمود بالأخذ بها على أن تعقد جلسة بتاريخ 4 أبريل القادم لإطلاع المجلس على ما تم انجازه من هذه التوصيات .

وقد انسحب نائبان من الجلسة بسبب عدم جدية وزير الداخلية في مناقشة الانفلات الأمني - على حد قولهم - لان الوزير لم يحضر مذكرات أو أرقاما عن الجرائم التي تقع في البلاد، وطالبا الوزير إما أن يستقيل أو يقيله رئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك أويواجه منصة الاستجواب .

وعلى الجانب الآخر، رأى بعض النواب ان الهجوم على وزير الداخلية الكويتى لم يكن بسبب الجلسة وانما هجوم شخصي وأكدوا انهم مع المحاسبة الصارمة، مشيرين الى ان هناك بالفعل خلل في الداخلية .

أخبار ذات صلة

المزيد من عرب وعالم

"الاحتلال" يقتحم قرية فلسطينية شمال رام الله

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء السبت، قرية المغير شمال شرق رام الله.

"ترامب" يؤكد دعم الولايات المتحدة للبنان

أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وقوف بلاده إلى جانب لبنان والشعب اللبناني، والعمل على توفير كل ما من شأنه تطبيق...

كندا تدين الاعتداء الإيراني على البحرين

أعربت وزيرة الخارجية الكندية عن إدانة بلادها للاعتداء الإيراني على مملكة البحرين، والانتهاك غير القانوني لسيادة المملكة، مؤكدة تضامن كندا...

الخارجية القطرية تجدد موقفها الثابت الداعم لوحدة واستقلال وسيادة أراضي السودان

جدّدت وزارة الخارجية القطرية، موقف دولة قطر الثابت الداعم لوحدة واستقلال وسيادة وسلامة أراضي السودان، ورفض أي شكل من أشكال...