"الزمالك" يقرر قبول اعتذار المدير الفني للفريق عن عدم الاستمرار في منصبه

  • أ ش أ
  • الأربعاء، 31 ديسمبر 2025 01:14 م

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك بالتنسيق مع جون إدوارد المدير الرياضي للنادي قبول اعتذار أحمد عبد الرؤوف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن عدم الاستمرار في منصبه، مع توجيه الشكر له على الفترة التي قضاها مع الفريق.

وكلف مجلس الإدارة كل من تامر عبد الحميد نائب المدير الفني لقطاع الناشئين ويعاونه حازم إمام نائب المدير الفني للقطاع إلى جانب الجهاز المعاون المتواجد بالفريق الأول، بقيادة فريق الشباب بالنادي في لقاء الاتحاد السكندري المقبل في بطولة كأس عاصمة مصر.

وأكد مجلس الإدارة أنه يتم التشاور مع جون إداورد المدير الرياضي لاختيار الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، على أن يتم الإعلان عنه فور الاتفاق معه على قيادة الفريق في الفترة المقبلة.

ويستعد الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له غدًا الخميس على ستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الرابعة لمباريات بطولة كأس عاصمة مصر.

أ ش أ

أ ش أ

وكالة أنباء الشرق الأوسط (أ ش أ) هي وكالة أنباء مصرية رسمية، تأسست عام 1956

أخبار ذات صلة

ن
الزمالك يغلق 8 ملفات شائكة في فيفا ويقترب من إنهاء باقي القضايا
الزمالك ينتصر أمام كاس ويستعيد 100 ألف دولار
22
13
الزمالك يقترب من إنهاء أزمة جوميز ورفع إيقاف القيد
شعار الزمالك
ن

المزيد من رياضة

"إيلانجا" يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة السويد واليابان بالمونديال

توج السويدي أنتوني إيلانجا بجائزة أفضل لاعب في مباراة منتخبي السويد واليابان، ضمن منافسات كأس العالم 2026.

اليابان والسويد يتعادلان 1-1 ويتأهلان لدور الـ 32 للمونديال

حجز منتخبا اليابان والسويد مقعديهما في دور الـ 32 لبطولة كأس العالم 2026، بعد التعادل في المباراة التي جمعتهما صباح...

الإكوادوري "أنجولو" أفضل لاعب في لقاء ألمانيا بالمونديال

نال اللاعب الإكوادوري نيلسون أنجولو، جائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده أمام ألمانيا ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2026.

هولندا تفوز على تونس 3-1 وتتأهل لدور الـ32 في المونديال

تأهل منتخب هولندا لدور الـ32 بالمونديال متصدرا لمجموعته، وذلك بفوزه على منتخب تونس بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي...


مقالات