وست هام يعين جولين لوبيتيجي مديراً فنياً للفريق

  • أ ش أ
  • الإثنين، 20 مايو 2024 07:08 م

أفادت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، اليوم /الإثنين/، بأن نادي وست هام استقر على تعيين، جولين لوبيتيجي، مديراً فنياً للفريق خلفاً لديفيد مويس.

وأكدت على أن مسئولي النادي الإنجليزي وضعوا، لوبيتيجي، كخيار أول من أجل التعاقد معه منذ رحيل المدير الفني السابق للفريق، ديفيد مويس.

وأشارت إلى أن الجانبين سيوقعان العقود خلال الفترة المقبلة حتى يتمكن المدرب الإسباني من قيادة فترة إعداد الفريق للموسم القادم، التي تتضمن رحلة لمدة أسبوعين إلى الولايات المتحدة لخوض مباريات ضد كريستال بالاس وولفرهامبتون.

وفاز لوبيتيجي مدرب إسبانيا وريال مدريد السابق بالدوري الأوروبي مع إشبيلية في عام 2020 قبل أن ينتقل لقيادة ولفرهامبتون.

أ ش أ

أ ش أ

وكالة أنباء الشرق الأوسط (أ ش أ) هي وكالة أنباء مصرية رسمية، تأسست عام 1956

أخبار ذات صلة

لكأس العالم
ناصف ساويرس يحتفل بلقب أستون فيلا الأوروبي
ضض
براجا يصطدم بفرايبورج في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي
نوتنجهام يتحدى أستون فيلا في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي
هودسون-أودوي مع نوتنجهام فورست
ؤش~ٍؤ
كاسبر شمايكل

المزيد من رياضة

المجموعة 5 للمونديال: “هافيرتز" يقود هجوم ألمانيا

أعلن منتخبا ألمانيا والإكوادور، التشكيل الرسمي لمباراتهما التي تقام مساء اليوم الخميس على ملعب "ميتلايف" في نيوجيرسي الأمريكية، في إطار...

إعلان تشكيل مواجهة كوت ديفوار وكوراساو في ختام مباريات المجموعة الخامسة

أعلن الايفواري إيميرس فاييه تشكيل منتخب بلاده لمواجهة منتخب كوراساو مساء اليوم الخميس علي ملعب لينكولن فاينانشال فيلد في إطار...

إيقاف العدّاء الكيني كيبيووت كاندي 7 أعوام

تم معاقبة العدّاء الكيني كيبيووت كاندي، حامل الرقم القياسي العالمي السابق في سباق نصف الماراثون، بالإيقاف لمدة سبعة أعوام؛ لارتكابه...

وزير الرياضة يلتقي البطل الأولمبي محمد السيد لاعب منتخب مصر للسلاح

استقبل جوهر نبيل وزير الشباب والرياضة، البطل الأولمبي محمد السيد لاعب منتخب مصر للسلاح، بحضور الكابتن طارق الحسيني رئيس الاتحاد،...


مقالات