الأهلي يصل ملعب "مولاي عبد الله" لخوض نصف النهائي أمام ريال مدريد

  • أ ش أ
  • الأربعاء، 08 فبراير 2023 07:57 م

وصل فريق النادي الأهلي، مساء اليوم الأربعاء، إلى ملعب "الأمير مولاي عبد الله"، في العاصمة المغربية الرباط، استعدادا لمواجهة فريق ريال مدريد الإسباني.

ويلعب الأهلي مع ريال مدريد، في التاسعة من مساء اليوم، على ملعب "الأمير مولاي عبد الله"، في إطار الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في المغرب.

كما وصلت بعثة فريق ريال مدريد الإسباني إلى ملعب المباراة، استعدادا لخوض أول مواجهة للفريق الملكي في مونديال الأندية، في الوقت الذي سيخوض فيه الأهلي مباراته الثالثة في المسابقة العالمية، بعدما لعب أمام كل من أوكلاند سيتي النيوزيلندي وسياتل ساوندرز الأمريكي، إذ فاز على الأول بثلاثية نظيفة، وتغلب على الثاني بهدف دون رد.

جدير بالذكر أن الفائز من مباراة الأهلي وريال مدريد الإسباني، سيتأهل لمواجهة فريق الهلال السعودي في نهائي مونديال الأندية، يوم السبت المقبل.

أ ش أ

أ ش أ

وكالة أنباء الشرق الأوسط (أ ش أ) هي وكالة أنباء مصرية رسمية، تأسست عام 1956

أخبار ذات صلة

كوكوريلا
إمام عاشور
الاهلى
تنس الطاولة
حمزة عبد الكريم
بنفيكا
توخيل: يتعين على بلينجهام القتال ليحجز مكانه في المونديال
وائل جمعة

المزيد من رياضة

مواجهة عربية حاسمة بين الأردن والجزائر

تتجه الأنظار فجر غد الثلاثاء إلى المواجهة العربية المرتقبة التي تجمع المنتخبين الجزائري والأردني على ملعب سان فرانسيسكو باي أرينا،...

فيفا يحتفل بالفوز الأول للمنتخب المصري في كأس العالم

احتفل حساب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بالفوز الأول للمنتخب المصري تاريخيًا في كأس العالم.

ليونيل ميسي يقود تشكيل الأرجنتين لمواجهة النمسا في كأس العالم

أعلن ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، تشكيل المنتخب لمواجهة النمسا مساء اليوم/الاثنين/ على ملعب/أرلينجوتن/، في إطار الجولة الثانية للمجموعة...

مصر تشارك في البطولة الأفريقية للكيك بوكسينج بالكاميرون

يشارك المنتخب المصري للكيك بوكسينج في البطولة الأفريقية للكبار التي تقام في دولة الكاميرون، خلال الفترة من 22 إلى 27...