"ستاند باي Ai " تفوز بالجائزة الفضية لمسابقة وسام الخير في جامعة الدول العربية

نجحت مبادرة "ستاند باي Ai " في حصد الوسام الفضي لمسابقة وسام الخير للمبادرات فئة المبادرات العلمية والتكنولوجية في موسمها الثالث برعاية جامعة الدول العربية وبحضور فريق المبادرة، وقد تسلم الوسام المخرج أحمد عبد العليم قاسم مؤسس ستاند باي.

ضمت المنصة د. نوال برادة  مدير إدارة منظمات المجتمع المدني ود. علي جمعة رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير ود. راندا رزق رئيس مجلس أمناء المجلس العربي للمسئولية المجتمعية بهدف تنمية الإنسان واكتشاف وتنمية الموهوبين فى مجال المبادرات، وذلك بمشاركة داعمي وأعضاء ستاند باي الإعلامية هبة عبد الجواد مدير التدريب وسها النجار خبير التسويق والبراندينج والإعلامي عبد الناصر البنا، ومن شباب المبادرة مهتدي أيمن ووئام عزت وياسمين محمد.

 

ستاند باي Ai

 

يذكر أن ستاند باي قد وصلت للقائمة القصيرة في جائزة الشارقة في دورتها التي عقدت منذ شهور كما حققت 5 جوائز من مصر والجزائر والمغرب وعشرات التكريمات عن 5 أفلام أنتجتها وهي (صورة في مراية عن العالمي محمد صلاح، والصقر عن بطل الدفاع الجوي أحمد حسن، وإلهام، وبان رايت، وأخيرا حلم توت ورمسيس ).

 

ستاند باي Ai

 

الموسم الثالث لمسابقة " وسام الخير للمبادرات "  شارك فيه 59 متسابقًا من 5 دول عربية (السعودية والبحرين واليمن والسودان وفلسطين ) و18 محافظة مصرية في مجالات المبادرات المجتمعية والتطوعية والعلمية والتكنولوجية والثقافيه والفنية والمعنية بتنمية الأشخاص ذوي الإعاقة ومبادرات في مجال البيئة والطاقة المتجددة المستدامة.

 

 

ستاند باي Ai

 

 

خاص بوابة ماسبيرو

خاص بوابة ماسبيرو

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

مصر تستضيف اجتماعا عربيا لصياغة رؤية موحدة حول حوكمة الذكاء الاصطناعي
جامعة الدول العربية
وزيرة البيئة

المزيد من علوم وتكنولوجيا

غدا.. معهد الفلك ينظم أمسية فلكية لرصد اقتران القمر والزهرة

دعا المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، برئاسة الدكتور باسم نبوي،جميع المهتمين بعلوم الفضاء والفلك والعائلات إلى المشاركة في أمسية فلكية...

دراسة تحدد فوائد صحية لشرب 5 فناجين قهوة يوميا

توصلت نتائج دراسة، إلى أن شرب 5 أكواب أو أكثر من القهوة يوميًا، قد يساعد في إبعاد الدهون الخطيرة في...

دراسة تكشف فوائد جديدة للطماطم

كشفت دراسة حديثة عن فائدة جديدة لتناول الطماطم يوميًا ..في دعم صحة الكبد، بعدما وجد الباحثون أن إضافة الطماطم الطازجة...

دراسة: الجلوس لفترات طويلة يزيد من خطر الإصابة بالأورام السرطانية

توصلت نتائج دراسة إلى أن الجلوس لفترات طويلة يزيد من خطر الإصابة بسرطان القولون، حتى لدى الأشخاص النشطين، وينصح الخبراء...