أبو طالب: الدولة تضع مواجهة تداعيات التغيرات المناخية ضمن أولوياتها

قال هشام أبو طالب مراسل إذاعة راديو مصر من محافظة دمياط خلال إتصال تلفوني مع برنامج (من قلب القاهرة ) أن الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط يؤكد أن الدولة تضع مواجهة تداعيات التغيرات المناخية ضمن أولوياتها، وذلك بخطى علمية ووعي بالتأثيرات والمخاطر.

وأضاف ابو طالب أن محافظة دمياط حصدت المركز الأول ( النموذج التجريبي الأول) في مشروع التكيف مع المناخ، في منطقة الساحل الشمالي، حيث إطلاق خطة متكاملة بالمناطق السياحية الساحلية المنعقدة ضمن فعاليات أسبوع القاهرة للمياه، وذلك بحضور وزراء الموارد المائية والري والإسكان وممثلي برنامج الأمم المتحدة الانمائي.

وأوضح أن دمياط لها دور ريادي في مواجهة التغيرات المناخية، حيث أنها نفذت رؤية الدولة المصرية نحو مستقبل أكثر استقرارا وأمانا.

برنامج (من قلب القاهرة) من تقديم: سامح رجب.

 

لمتابعة البث المباشر لإذاعة راديو مصر..اضغط هنا

 

 

 

 

 

عبد اللطيف عبد الوهاب

عبد اللطيف عبد الوهاب

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

المنتخب الوطني
سؤرسئ
faqda
رفعت فياض: انطلاق امتحانات الثانوية العامة ٢١ يونيو القادم 
محافظة بني سويف تواصل استقبال محصول القمح من المزارعين 
سبسص
وزير الخارجية للشؤون القنصلية
عثمان:مشاركة واسعة للشباب المصري فى مسابقات السفارة الصينية 

المزيد من إذاعة

"بعيد عنك" لكوكب الشرق أم كلثوم من مسرح قصر النيل 1966

يستمع محبو إذاعة الأغاني، مساء الجمعة 26 يونيو، إلى حفل قديم ونادر من روائع كوكب الشرق أم كلثوم، تشدو خلاله...

خطة لرفع خدمات "مصر الرقمية" إلى 270 خدمة بنهاية 2026

أكد المهندس تامر محمد، خبير تكنولوجيا المعلومات، أن الدولة نجحت منذ 2017 في إنشاء نظام موحد وآمن لبيانات المواطنين ،يحقق...

منتخب الفراعنة يصل سياتل استعدادا لمواجهة إيران

أكد الناقد الرياضي محمد صادق، مدير تحرير أخبار الرياضة، أن بعثة المنتخب المصري الأول لكرة القدم وصلت إلى مدينة سياتل...

مباحثات مصرية فلسطينية لبحث المرحلة الثانية من اتفاق شرم الشيخ

أكد الدكتور حسن سلامة، أستاذ العلوم السياسية جامعة القاهرة، أن مباحثات الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والسيد نيكولاي ملادينوف...


مقالات