عائشة بن أحمد تتجـه لـ «عين شمس»

رشحت الشركة المنتجة لمسلسل «عين شمس» الفنانة عائشة بن أحمد لتجسد دور البطولة النسائية أمام الفنان أحمد مكى فى أول تعاون بينهما، ومقرر عرض العمل فى الموسم الرمضانى المقبل.

وغابت عائشة الأسبوع الماضى عن تحضيرات المسلسل بسبب مشاركتها فى أحد لجان مهرجان القاهرة السينمائي.

وتجرى الشركة المنتجة الآن تعاقدات العمل، تمهيدا لتصويره الفترة المقبلة فور عودة بطليه للتحضيرات. المسلسل تأليف هانى سرحان، وإخراج أحمد صالح.

 	محمد زكى

محمد زكى

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

عائشة بن أحمد ضيف شرف «الفرنساوى»

المزيد من فن

هنا الزاهد تبدأ «بنت وداد» الشهر المقبل

تواصل الفنانة هنا الزاهد التحضيرات النهائية لمسلسلها «بنت وداد »، لعرضه خارج الموسم.

فرح يوسف تنضم لأبطال «تحت السن»

انضمت الفنانة فرح يوسف لقائمة أبطال مسلسل «تحت السن »، الذى يتم التحضير له الآن، للعرض خلال الفترة القادمة.

«أم كلثوم».. تكافئ «محمد سليم» بالمركز الأول لجائزة «يحيى زهران»

حكاية جديدة لجيل الموهوبين فى مجلة الإذاعة والتليفزيون

جيهان قمرى: الأدوار الجيدة عطلت خطواتى

مصطفى شعبان أعادها لدراما رمضان قدمت نفسى بشكل مخختلف فى «درش» و «قطر صغنطوط» لعب ولعب مسرحية تربوية للأطفال


مقالات

مصر وأزمات المنطقة
  • الإثنين، 22 يونيه 2026 10:59 م
حكاية "الصدق والكذب"
  • الإثنين، 22 يونيه 2026 10:00 ص
السيسي في قمة الكبار
  • الإثنين، 22 يونيه 2026 09:00 ص