رشحت الشركة المنتجة لمسلسل «عين شمس» الفنانة عائشة بن أحمد لتجسد دور البطولة النسائية أمام الفنان أحمد مكى فى أول تعاون بينهما، ومقرر عرض العمل فى الموسم الرمضانى المقبل.
وغابت عائشة الأسبوع الماضى عن تحضيرات المسلسل بسبب مشاركتها فى أحد لجان مهرجان القاهرة السينمائي.
وتجرى الشركة المنتجة الآن تعاقدات العمل، تمهيدا لتصويره الفترة المقبلة فور عودة بطليه للتحضيرات. المسلسل تأليف هانى سرحان، وإخراج أحمد صالح.
محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام
تواصل الفنانة هنا الزاهد التحضيرات النهائية لمسلسلها «بنت وداد »، لعرضه خارج الموسم.
انضمت الفنانة فرح يوسف لقائمة أبطال مسلسل «تحت السن »، الذى يتم التحضير له الآن، للعرض خلال الفترة القادمة.
حكاية جديدة لجيل الموهوبين فى مجلة الإذاعة والتليفزيون
مصطفى شعبان أعادها لدراما رمضان قدمت نفسى بشكل مخختلف فى «درش» و «قطر صغنطوط» لعب ولعب مسرحية تربوية للأطفال