رشحت الشركة المنتجة لمسلسل «عين شمس» الفنانة عائشة بن أحمد لتجسد دور البطولة النسائية أمام الفنان أحمد مكى فى أول تعاون بينهما، ومقرر عرض العمل فى الموسم الرمضانى المقبل.
وغابت عائشة الأسبوع الماضى عن تحضيرات المسلسل بسبب مشاركتها فى أحد لجان مهرجان القاهرة السينمائي.
وتجرى الشركة المنتجة الآن تعاقدات العمل، تمهيدا لتصويره الفترة المقبلة فور عودة بطليه للتحضيرات. المسلسل تأليف هانى سرحان، وإخراج أحمد صالح.
محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام
4 حكايات تكشف عن معاناة السندريلا قبل رحلة الموت إلى لندن نقص وزنها إلى 48 كيلو جراماً أثناء تصوير هو...
كيف جمع أحمد مظهر بين الغريمتين الفاتنتين نادية لطفى وسعاد حسنى؟ يوسف شاهين يطلب استبعاد مظهر ونادية من بطولة فيلم...
تواصل الفنانة هنا الزاهد التحضيرات النهائية لمسلسلها «بنت وداد »، لعرضه خارج الموسم.
انضمت الفنانة فرح يوسف لقائمة أبطال مسلسل «تحت السن »، الذى يتم التحضير له الآن، للعرض خلال الفترة القادمة.