يعود الفنان أحمد السقا للسينما مرة أخرى من خلال فيلم «تلج أحمر»، والذى يبدأ التحضير له بعد انتهاء شهر رمضان المبارك،
حيث يقوم بتصوير مسلسل «حرب».
وعلمت الإذاعة والتليفزيون أن الفنانة عائشة بن أحمد مرشحة للمشاركة في الفيلم الذى يدور في إطار من الأكشن والسبنس، ومن المقرر ترشيح باقى الأسماء خلال الفترة المقبلة.
والعمل من تأليف عمر عبد الحليم، إخراج محمد هشام الرشيدي، وإنتاج وليد صبري.
وتشارك عائشة في الموسم الرمضاني الحالي في مسلسل «مذكرات زوج» مع الفنان طارق لطفي.
محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام
تواصل الفنانة هنا الزاهد التحضيرات النهائية لمسلسلها «بنت وداد »، لعرضه خارج الموسم.
انضمت الفنانة فرح يوسف لقائمة أبطال مسلسل «تحت السن »، الذى يتم التحضير له الآن، للعرض خلال الفترة القادمة.
حكاية جديدة لجيل الموهوبين فى مجلة الإذاعة والتليفزيون
مصطفى شعبان أعادها لدراما رمضان قدمت نفسى بشكل مخختلف فى «درش» و «قطر صغنطوط» لعب ولعب مسرحية تربوية للأطفال