ترشيح عائشة بن أحمد لفيلم «تلج أحمر»

يعود الفنان أحمد السقا للسينما مرة أخرى من خلال فيلم «تلج أحمر»، والذى يبدأ التحضير له بعد انتهاء شهر رمضان المبارك،

 حيث يقوم بتصوير مسلسل «حرب».

وعلمت الإذاعة والتليفزيون أن الفنانة عائشة بن أحمد مرشحة للمشاركة في الفيلم الذى يدور في إطار من الأكشن والسبنس، ومن المقرر ترشيح باقى الأسماء خلال الفترة المقبلة.

والعمل من تأليف عمر عبد الحليم، إخراج محمد هشام الرشيدي، وإنتاج وليد صبري.

وتشارك عائشة في الموسم الرمضاني الحالي في مسلسل «مذكرات زوج» مع الفنان طارق لطفي.

 	محمد زكى

محمد زكى

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

عائشة بن أحمد ضيف شرف «الفرنساوى»

المزيد من فن

هنا الزاهد تبدأ «بنت وداد» الشهر المقبل

تواصل الفنانة هنا الزاهد التحضيرات النهائية لمسلسلها «بنت وداد »، لعرضه خارج الموسم.

فرح يوسف تنضم لأبطال «تحت السن»

انضمت الفنانة فرح يوسف لقائمة أبطال مسلسل «تحت السن »، الذى يتم التحضير له الآن، للعرض خلال الفترة القادمة.

«أم كلثوم».. تكافئ «محمد سليم» بالمركز الأول لجائزة «يحيى زهران»

حكاية جديدة لجيل الموهوبين فى مجلة الإذاعة والتليفزيون

جيهان قمرى: الأدوار الجيدة عطلت خطواتى

مصطفى شعبان أعادها لدراما رمضان قدمت نفسى بشكل مخختلف فى «درش» و «قطر صغنطوط» لعب ولعب مسرحية تربوية للأطفال


مقالات

مصر وأزمات المنطقة
  • الإثنين، 22 يونيه 2026 10:59 م
حكاية "الصدق والكذب"
  • الإثنين، 22 يونيه 2026 10:00 ص
السيسي في قمة الكبار
  • الإثنين، 22 يونيه 2026 09:00 ص