محافظ الإسماعيلية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 42ر70 %

اعتمد اللواء أ.ح نبيل السيد حسب الله محافظ الإسماعيلية، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٥ /٢٠٢٦، بنسبة نجاح بلغت ٧٠.٤٢ ٪.

وأعلن محافظ الإسماعيلية أن عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الشهادة الإعدادية لهذا العام بلغ ٣٠.٧١٩ طالبًا، حضر منهم ٣٠.٢٣٨ طالبًا بإدارات الإسماعيلية التعليمية الثمانية، والناجحين ٢١.٢٩٤ طالبًا بنسبة نجاح بلغت ٧٠.٤٢٪.

وحضر اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية أيمن موسى وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، والذي أوضح أن نسبة النجاح بالشهادة الإعدادية للمكفوفين قد بلغت ١٠٠ ٪، وبالنسبة للشهادة الإعدادية لضعاف السمع والصم بلغت نسبة النجاح ٩٠ ٪، كما بلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية المهنية ٦٦.٧ ٪.

وتابع محافظ الإسماعيلية نسب النجاح في الإدارات التعليمية بمحافظة الإسماعيلية، حيث بلغت أعلى نسبة نجاح في إدارة شمال الإسماعيلية ٨٤.٦٤ ٪.

وأكد محافظ الإسماعيلية أهمية دور الأسرة ودعم أولياء الأمور لأبنائهم والذي يعد أحد أهم عوامل النجاح والتفوق، مهنئًا كل الناجحين من أبنائنا الطلبة ومطالبًا إياهم بالمزيد من السعي والجد للحفاظ على النجاح والتفوق.

ويبدأ اعتبارًا من السبت ٢٧ يونيو الجاري قبول طلبات التظلم والتي تستمر لمدة ١٥ يوم بمقر مديرية التربية والتعليم.

 

إيمان العربي

إيمان العربي

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

محافظ قنا يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح بلغت 64.54%
محافظ القليوبية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 73.46%
محافظ المنوفية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية دور مايو 2026
محافظ الإسماعيليةيعلن تنفيذ إزالة٥٢١حالة تعدٍعلى الأراضي الزراعيةوأملا
محافظ الغربية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 76.33%
محافظ الجيزة يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 70.51%
محافظ الإسماعيلية يتفقد مستشفى حميات الإسماعيلية بنطاق حي أول
محافظ الإسماعيلية

المزيد من محافظات

محافظ الإسماعيلية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 42ر70 %

اعتمد اللواء أ.ح نبيل السيد حسب الله محافظ الإسماعيلية، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٥ /٢٠٢٦، بنسبة نجاح بلغت...

نائب وزير الصحة تتابع تنفيذ الخطة العاجلة للسكان بأسيوط

استقبل اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، الدكتورة عبلة الألفي نائب وزير الصحة والسكان لشئون السكان وتنمية الأسرة، خلال زيارة موسعة...

محافظ سوهاج ونائب وزير الصحة يترأسان المجلس الإقليمي للسكان 

استقبل اللواء طارق راشد محافظ سوهاج،  الدكتورة عبلة الألفي نائب وزير الصحة والسكان لشئون السكان وتنمية الأسرة، والمشرف على المجلس...

محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي لبحث مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم

عقد اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، اليوم، اللقاء الجماهيري الأسبوعي بديوان عام المحافظة، بحضور  كمال سليمان نائب المحافظ، واللواء أ.ح...


مقالات