محافظ البحر الأحمر يوجه بسرعة الانتهاء من مشروعات الخطة الاستثمارية

عقد الدكتور وليد البرقي محافظ البحر الأحمر، اجتماعاً موسعاً بمقر الديوان العام، لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي، بحضور السكرتير العام للمحافظة، ورئيس حي شمال الغردقة، ومدير مكتب المحافظ، بالإضافة إلى مديري شركات المياه، والكهرباء، المصرية للاتصالات، والغاز، ومديري مديرية الإسكان والمرافق، ورئيس جهاز تعمير البحر الأحمر، وممثلي إحدى شركات الطاقة الشمسية، والإدارات المعنية بالتخطيط والمتابعة والمشروعات بالديوان العام.

وشهد "البرقي" استعراضاً تفصيلياً لنسب إنجاز المشروعات الجاري تنفيذها بمختلف مدن المحافظة، سواء التابعة للديوان العام أو الوحدات المحلية، وكذا المشروعات التي يشرف عليها جهاز التعمير ومديرية الإسكان.

وشدد المحافظ على ضرورة الوقوف على جميع المعوقات التي تواجه عمليات التنفيذ والعمل على تذليلها فوراً بالتنسيق بين الجهات المختلفة.

وفي سياق متصل، وجه محافظ البحر الأحمر تعليمات مشددة لمسؤولي قطاع الكهرباء بضرورة سرعة الانتهاء من اعتماد المهمات والمعدات اللازمة للمشروعات الجاري تنفيذها بالمدن، لضمان عدم توقف الأعمال وتسريع وتيرة الإنجاز.

وأكد المحافظ خلال الاجتماع أهمية تكثيف العمل لإنهاء جميع المشروعات المدرجة بالخطة قبل نهاية العام المالي، مشيراً إلى أن الهدف الأساسي هو تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع كفاءة البنية التحتية، مع الالتزام بكل المواصفات الفنية والجداول.

 

 

أحمد عوض

أحمد عوض

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

محافظ البحر الأحمر يوجه بتسريع وتيرة مشروعات البنية التحتية بالغردقة و
محافظ البحر الأحمر يفتتح معرض "صيفك أحلى" بالغردقة
محافظ بورسعيد يتابع معدلات تنفيذ المشروعات الجارية ويوجه بتسريع وتيرة
محافظ البحر الأحمر يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع الخارجية ويفتتح مكتب ا
محافظة الجيزة
محافظ بورسعيد يوجه بتكثيف أعمال التطوير الجارية بكورنيش وشاطئ بورسعيد
محافظ الجيزة يتفقد مشروع محطة رفع الصرف الصحي ببني يوسف في أبوالنمرس
وزيرة التنمية المحلية ومحافظ البحرالأحمريتفقدان محميات الغردقة وجزيرة

المزيد من محافظات

محافظ المنيا يوجه برفع كفاءة منظومة الحملة الميكانيكية على مستوى المراكز

في إطار خطة محافظة المنيا لرفع كفاءة الحملة الميكانيكية وتعظيم الاستفادة من الإمكانيات المتاحة، عقد اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا،...

محافظ القليوبية يفتتح مسجد ياسين الجبل ميت كنانة

افتتح اليوم مسجد ياسين الجبل بقرية ميت كنانة التابعة لمركز طوخ، وذلك عقب الانتهاء من أعمال الإحلال والتجديد الشامل للمسجد،...

محافظ أسوان يوجه بسرعة إنهاء إجراءات الطرح والترسية لمشروعات الخطة الاستثمارية

أعطى المهندس عمرو لاشين محافظ أسوان توجيهاته لرؤساء المراكز والمدن بالتنسيق مع الجهات المختصة لسرعة إنهاء إجراءات الطرح والبت والترسية...

"رحلة الأثري الصغير" مبادرة توعوية لتعريف الأطفال بالحضارة المصرية بالفيوم

تحت رعاية الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ الفيوم وفي إطار حرص المحافظة على بناء وعي الأجيال الجديدة وتعزيز ارتباطهم بتاريخ...