محافظ الفيوم يتابع استلام 10 آلاف شجرة ضمن المبادرة الرئاسية "100 مليون شجرة"

تابع الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ الفيوم، أعمال استلام دفعة جديدة من الأشجار، تمهيدًا لغرسها بعددٍ من المدارس ومراكز الشباب بمختلف مراكز المحافظة، ضمن المبادرة الرئاسية "100 مليون شجرة".

أشار محافظ الفيوم إلى أن هذه الدفعة من الأشجار تأتي في إطار التعاون المثمر والبناء بين وزارتي الزراعة، والتنمية المحلية والبيئة ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية "100 مليون شجرة"، والتي تهدف إلى تعزيز نظم الاستدامة البيئية ومواجهة التغيرات المناخية، إلى جانب توفير بيئة نظيفة وصحية وآمنة للمواطنين، موضحًا أنه تم الانتهاء من توزيع الأشجار على المناطق المستهدفة وفق خطة متكاملة تضمن التوزيع العادل.

من جانبه، أوضح الدكتور عبدالرؤوف محمود مدير إدارة البيئة بالمحافظة أنه تم استلام عدد 9985 من أشجار وشتلات "تيكوما، لبخ، كايا، كافور، كازورينا وأشجار مثمرة" لغرسها بعددٍ من المدارس ومراكز الشباب بمختلف مراكز وقرى المحافظة وذلك بواقع 6750 شجرة بالمدارس و3235 شجرة بمراكز الشباب، مشيرًا إلى أنه التنسيق مع مسئولي الجهات المستهدفة لتوفير العمالة الخاصة بري ورعاية الأشجار التي تم غرسها.

محافظة الفيوم
محافظة الفيوم

منتصر نضر

منتصر نضر

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

سكرتير مساعد الفيوم يتابع استعدادات المرحلة الخامسة لمبادرة "100 مليون
محافظ الفيوم ووفد التنمية يبحثان مشروعات المرحلة الثامنة لبرنامج المنح
متابعة يومية لمنظومة النظافة والتجميل بالمنيا
سكرتيرعام مساعد الفيوم يتابع المتغيرات المكانية وسير العمل بالمركز الت
سكرتيرعام مساعد الفيوم يتابع المتغيرات المكانية وسير العمل بالمركز الت
ddegrffrhbrbhdrghdrhf
 جامعة الفيوم: "نبض الخامة" معرض فني طلابي بكلية التربية النوعية.
بدء فعاليات الحملة القومية لمكافحة القوارض بمحافظة الفيوم  

المزيد من محافظات

سكرتير مساعد الفيوم يتابع استعدادات المرحلة الخامسة لمبادرة "100 مليون شجرة"

بتوجيهات من الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ الفيوم، شارك اللواء ا. ح. دكتور هشام عبد السميع الشيمي سكرتير عام المحافظة...

محافظ الجيزة يتفقد جراج هيئة النظافة فى بين السرايات

أجرى الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، جولة ميدانية مفاجئة بأحياء الهرم وجنوب الجيزة وإمبابة والمنيرة الغربية والوراق لمتابعة مستوى النظافة...

محافظ الجيزة يتفقد المركز التكنولوجي بحي العجوزة ويستمع لشكاوى المواطنين

قام الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، بجولة تفقدية للمركز التكنولوجي بحي العجوزة لمتابعة انتظام سير العمل والوقوف على مستوى الخدمات...

محافظ بورسعيد يتفقد مجمع محارق النفايات الطبية الخطرة

تفقد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ بورسعيد، اليوم الاثنين، مجمع محارق النفايات الطبية الخطرة التابع لمديرية الشئون الصحية، وذلك في...