محافظ بورسعيد يستقبل رئيس الإدارة المركزية لفرع الصادرات والواردات

لتعزيز سبل التعاون المشترك

استقبل اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ بورسعيد، الدكتور محمد السيد رئيس الإدارة المركزية لفرع الصادرات والواردات ببورسعيد، وذلك في إطار تعزيز التعاون المشترك لدعم حركة التجارة وتيسير الإجراءات أمام المستثمرين والمتعاملين مع المنظومة الجمركية بالمحافظة.

وخلال اللقاء، استعرض محافظ بورسعيد الجهود المبذولة لتطوير منظومة العمل داخل الميناء والجمارك، مشددًا على أهمية الاستمرار في تحسين الخدمات المقدمة، وتبسيط الإجراءات بما يسهم في تقليل زمن الإفراج الجمركي، ويعزز من مناخ الاستثمار داخل المحافظة

وأكد "أبو ليمون" أن بورسعيد تمتلك مقومات كبيرة تؤهلها لتكون مركزًا لوجستيًا وتجاريًا رائدًا، في ظل ما تشهده من تطور شامل في البنية التحتية والموانئ، فضلًا عن موقعها الجغرافي المتميز الذي يدعم حركة الصادرات والواردات.

من جانبه، أعرب الدكتور محمد السيد عن تقديره لجهود محافظة بورسعيد في دعم وتطوير منظومة العمل، مؤكدًا حرص الإدارة المركزية على التنسيق المستمر مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، لتذليل أي معوقات، وتيسير الإجراءات بما يحقق صالح الاقتصاد الوطني ويعزز من كفاءة منظومة التجارة الخارجية.

إيمان العربي

إيمان العربي

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

محافظ بورسعيد يعقد اجتماعًا لمتابعة سير العمل بإدارات بالديوان العام
محافظ بورسعيد يؤكد أهمية الارتقاء بمستوى الرعاية الصحية داخل الوحدات ا
محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد يوجه برفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى
محافظ بورسعيد يستقبل وزيري التخطيط والرياضة لتفقد المنشآت الرياضية
محافظ بورسعيد يبحث مقترحات تخطيط الشوارع الرئيسية مروريا 
محافظ بورسعيد يبحث مقترحات تخطيط الشوارع الرئيسية مروريا 
محافظ بورسعيد

المزيد من محافظات

محافظ الفيوم يناقش الاستعدادات الأولية لتنظيم الدورة الثالثة من مهرجان الفيوم

ناقش الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ الفيوم الاستعدادات الأولية لتنظيم الدورة الثالثة من مهرجان الفيوم السينمائي الدولي لأفلام البيئة والفنون...

نائب وزير الصحة يُجري جولة تفقدية بالمنشآت الطبية في الشرقية لمتابعة سير العمل

أجرى الدكتور محمد الطيب نائب وزير الصحة والسكان جولة ميدانية بعدد من المنشآت الصحية بمحافظة الشرقية، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد...

سكرتير مساعد الفيوم يتابع استعدادات المرحلة الخامسة لمبادرة "100 مليون شجرة"

بتوجيهات من الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ الفيوم، شارك اللواء ا. ح. دكتور هشام عبد السميع الشيمي سكرتير عام المحافظة...

محافظ الجيزة يتفقد جراج هيئة النظافة فى بين السرايات

أجرى الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، جولة ميدانية مفاجئة بأحياء الهرم وجنوب الجيزة وإمبابة والمنيرة الغربية والوراق لمتابعة مستوى النظافة...


مقالات

مصر وأزمات المنطقة
  • الإثنين، 22 يونيه 2026 10:59 م
حكاية "الصدق والكذب"
  • الإثنين، 22 يونيه 2026 10:00 ص
السيسي في قمة الكبار
  • الإثنين، 22 يونيه 2026 09:00 ص