المنيا: إزالة 850 تعدي زراعي ومخالفات بناء وأملاك دولة في الموجة 26

أعلن اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، عن إزالة 850 حالة تعدٍ على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية والبناء المخالف، وذلك ضمن المرحلة الأولى من الموجة الـ 26 لإزالة التعديات، والتي انطلقت يوم السبت 10 مايو الجاري، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بالحفاظ على ممتلكات الدولة وفرض سيادة القانون.

 

وأوضح المحافظ أن الحملات أسفرت عن إزالة 169 حالة تعدٍ على أراضي أملاك الدولة، و 366 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية، والمباني التي تم رصدها من خلال تقارير المتغيرات المكانية، بالإضافة إلى إزالة 315 حالة بناء مخالف على الأراضى الزراعية الخاصة.

 وأكد اللواء كدواني أن المحافظة مستمرة في تنفيذ حملات الإزالة بكل حزم، بالتنسيق الكامل مع الأجهزة الأمنية والجهات التنفيذية المعنية، لضمان تنفيذ قرارات الإزالة وفقًا للجدول الزمني المحدد، وأن الدولة لن تتهاون في استرداد حق الشعب والحفاظ على الرقعة الزراعية ومنع التعدي عليها.

 ودعا المحافظ المواطنين إلى الالتزام بالقانون وعدم الشروع في أي أعمال بناء مخالفة أو تعديات على الأراضي، مؤكدًا أن أجهزة الدولة مستمرة في رصد المخالفات والتعامل الفوري معها بكل حسم.

 

المنيا: إزالة 850 تعدي زراعي ومخالفات بناء وأملاك دولة في الموجة 26
المنيا: إزالة 850 تعدي زراعي ومخالفات بناء وأملاك دولة في الموجة 26

وفاء صلاح

وفاء صلاح

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

محافظ المنيا
متابعة يومية لمنظومة النظافة والتجميل بالمنيا
السيسي
محافظ المنيا يستقبل نائب وزيرة الإسكان لمتابعة مشروعات مياه الشرب
محافظ المنيا يلتقي أعضاء مجلس النواب لبحث مطالب المواطنين 
تحرير سيناء
محافظ المنيا: شون وصوامع المحافظة تستقبل 32 ألف طن من القمح
السيسي

المزيد من محافظات

قافلة طبية مجانية بقرية الجرنوس ببني مزار بالمنيا

أعلن اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، انطلاق قافلة طبية مجانية بقرية الجرنوس التابعة لمركز بني مزار غدًا الاثنين، ضمن فعاليات...

 ندوة "المجلات المفترسة Predatory Journals" بكلية الحاسبات بجامعة الفيوم

تحت رعاية أ.د ياسر مجدي حتاته رئيس جامعة الفيوم،شهد أ.د عاصم العيسوي، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة...

محافظا القاهرة والجيزة يفتتحان مركز القلب الوطني بـ "فاكسيرا" بتجهيزات عالمية

افتتح الدكتورإبراهيم صابرمحافظ القاهرة،والدكتورأحمد الأنصاري محافظ الجيزة،مركز القلب الوطني بفاكسيرا،التابع للشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات.

النعماني يتفقد معمل التصنيع الرقمي وتدريب ريادة الأعمال بمركز إبداع مصر الرقمي

تفقد الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج سير أعمال تدريب ريادة الأعمال لطلاب الجامعة ومعمل التصنيع الرقمي بمبنى مركز إبداع...