رئيس جامعة الزقازيق يتفقد استعدادات بدء الدراسة بالجامعة الأهلية

قام د٠خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، بجولة تفقدية لمتابعة استعدادات بدء الدراسة بالجامعة الأهلية بالعاشر من رمضان وفقا للخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد ٢٠٢٣ -٢٠٢٤.

جاء ذلك بحضور د٠هشام فوزي عميد القطاع الهندسي بالجامعة الأهلية، ود٠جمال الفقي مدير البرامج بالقطاع الهندسي، ود٠حسين الدواش منسق برنامج طب الأسنان، ود٠مي حسن منسق برنامج الطب والجراحة العامة، ود٠هلال عفيفي أمين عام الجامعة عميد كلية التجارة، ود٠أمل الجندي عميد كلية الصيدلة، ود٠أمل فاروق عميد كلية الحاسبات والمعلومات، ود٠مروة عباس مدير مركز ضمان الجودة، ود٠نجلاء فتحي مستشار رئيس الجامعة للتصنيف الدولي وتطوير الأداء الجامعى، ود٠هاني الباسوسي وكيل كلية الصيدلة مستشار رئيس الجامعة للابتكار وريادة الأعمال وربط الجامعة بالصناعة، ود٠نبيل مصطفى المدير التنفيذي للمعلومات بالجامعة، ولمياء عبد المطلب الأمين المساعد لشئون البيئة، وأدهم عزت مدير عام شئون مكتب رئيس الجامعة.

وتأكد رئيس الجامعة من جاهزية المدرجات والقاعات الدراسية والمعامل التخصصية بمباني الجامعة، موجهًا بضرورة الانتهاء من كافة الاستعدادات اللازمة، وإعلان الجداول الدراسية، مع مراعاة تذليل كافة العقبات التى قد تؤثر سلبا على سير العملية التعليمية.

ممدوح عزوز

ممدوح عزوز

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

رئيس جامعة بنها يستقبل فريق الدراسات الصيدلية بالأعلى للجامعات
رئيس جامعة الأقصر تطمئن على سير العملية التعليمية بالجامعة الأهلية
محافظ القليوبية  اليوم بجولة ميدانية لعدد من المدارس
رئيس جامعة الزقازيق يبحث سبل إنشاء وحدة لمكافحة الشائعات
جامعة الزقازيق تنظم احتفالية باليوم العالمي لحركة المرشدات
نائب رئيس جامعة الزقازيق يتفقداستعدادات منتخب الفنون الشعبية لمسابقة "
جامعة الزقازيق تنظم مؤتمر حول توظيف الذكاء الاصطناعي لخدمة كبار السن
 ندوة بكلية التربية الرياضية بالزقازيق

المزيد من محافظات

محافظ الإسماعيلية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 42ر70 %

اعتمد اللواء أ.ح نبيل السيد حسب الله محافظ الإسماعيلية، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٥ /٢٠٢٦، بنسبة نجاح بلغت...

نائب وزير الصحة تتابع تنفيذ الخطة العاجلة للسكان بأسيوط

استقبل اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، الدكتورة عبلة الألفي نائب وزير الصحة والسكان لشئون السكان وتنمية الأسرة، خلال زيارة موسعة...

محافظ سوهاج ونائب وزير الصحة يترأسان المجلس الإقليمي للسكان 

استقبل اللواء طارق راشد محافظ سوهاج،  الدكتورة عبلة الألفي نائب وزير الصحة والسكان لشئون السكان وتنمية الأسرة، والمشرف على المجلس...

محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي لبحث مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم

عقد اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، اليوم، اللقاء الجماهيري الأسبوعي بديوان عام المحافظة، بحضور  كمال سليمان نائب المحافظ، واللواء أ.ح...


مقالات