اليوم الأربعاء ... قطع المياه عن قرى مركز مدينة قليوب

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، انقطاع المياه عن قرى مركز ومدينة قليوب، وذلك اعتبارًا من الساعة الثانية عشر من منتصف الليل ليوم الأربعاء الموافق ١٢ /٧/ ٢٠٢٣ وحتى الساعة الرابعة فجرًا من نفس اليوم.

وأوضحت الشركة أن هذا الانقطاع يأتي نظرًا لأعمال تغيير محبسين قطر ٤٠٠مم بمحطة مياه كوم أشفين المرشحة.

وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة

 

ممدوح عزوز

ممدوح عزوز

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

لاايل
وكيل تعليم القليوبية يتابع سير امتحانات الدبلومات الفنية
غداً الجمعة.. قطع مياه الشرب بمنطقة الغنامية ببشتيل
إعلام القليوبية ينظم ندوة تثقيفية حول "الزيادة السكانية وأثرها على الت
الشباب والرياضة بالقليوبية يناقش الاستعدادات للمشاركة في ماراثون الشيخ
بالصور.. السيدات يتصدرن المشهد الانتخابي في القليوبية
رئيس الوزراء يستمع لآراء المواطنين حول الخدمات المقدمة لهم
رئيس الوزراء يتفقد المركز التكنولوجي بطحانوب

المزيد من محافظات

محافظ أسوان يوجه بسرعة إنهاء إجراءات الطرح والترسية لمشروعات الخطة الاستثمارية

أعطى المهندس عمرو لاشين محافظ أسوان توجيهاته لرؤساء المراكز والمدن بالتنسيق مع الجهات المختصة لسرعة إنهاء إجراءات الطرح والبت والترسية...

"رحلة الأثري الصغير" مبادرة توعوية لتعريف الأطفال بالحضارة المصرية بالفيوم

تحت رعاية الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ الفيوم وفي إطار حرص المحافظة على بناء وعي الأجيال الجديدة وتعزيز ارتباطهم بتاريخ...

محافظ الغربية: إحباط الاستيلاء على الدعم وضبط 266 بطاقة تموينية وطني دقيق

في إطار توجيهات اللواء الدكتور علاء عبد المعطي محافظ الغربية بتكثيف الرقابة على منظومة الخبز المدعم واصلت مديرية التموين والتجارة...

محافظ الجيزة يوجه باستمرار حملات طرق الأبواب لتوعية المواطنين بملفات التصالح

عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة اجتماعًا مع رئيس حي جنوب الجيزة وذلك في إطار المتابعة الدورية لمستوى الأداء التنفيذي...