مراكز المنيا تزيل 19 حالة تعدٍ بالبناء العشوائي والمخالف للقانون

قال اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، أن الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، أزالت 19 حالة تعد بالبناء على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة.

قال اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، أن الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، أزالت 19 حالة تعد بالبناء على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة وبدون ترخيص، منها 4 حالات تعدى بناء مخالف للقانون 119 بمساحة 934 متر مربع، و9 حالات تعد على أراضي زراعية خاصة، بمساحة 1275، و 6 حالات تعدٍ بالبناء على أملاك الدولة، بمساحة 605 متر مربع، ليصل إجمالي حالات الإزالات الزراعية، والمباني، خلال الفترة من 25 مارس الماضي، وحتى أمس السبت، 821 حالة على الأراضي الزراعية بمساحة 3949 فدانًا و5 قراريط ، 16 سهمًا، و4253 حالة إزالة مباني بمساحة 583344 مترًا مربعًا.

شدد المحافظ على تكثيف الحملات لإزالة كافة أشكال التعديات بالبناء المخالف والعشوائي بدون ترخيص، والبناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، بالتنسيق مع قوات إنفاذ القانون، والجهات المعنية، والعمل على رصد مخالفات البناء، وخاصة خلال الفترة الراهنة، بهدف التصدي بكل حسم مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.


press_center

press_center

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

رئيس جامعة المنيا:الانتهاء من تصحيح امتحانات كلية التربية الفنية خلال
محافظ الفيوم يتابع معدلات الأداء بملف المتغيرات المكانية غيرالقانونية
11
محافظ الفيوم يشدد على الجدية في العمل والارتقاء بمستوى النظافة ورفع ال
20
13
إزالة فورية لحالة تعدِ على أملاك الدولة بقرية سبيل العرب بكوم امبو
محافظ الجيزة يتابع حملات إزالة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي ال

المزيد من محافظات

سكرتير مساعد الفيوم يتابع استعدادات المرحلة الخامسة لمبادرة "100 مليون شجرة"

بتوجيهات من الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ الفيوم، شارك اللواء ا. ح. دكتور هشام عبد السميع الشيمي سكرتير عام المحافظة...

محافظ الجيزة يتفقد جراج هيئة النظافة فى بين السرايات

أجرى الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، جولة ميدانية مفاجئة بأحياء الهرم وجنوب الجيزة وإمبابة والمنيرة الغربية والوراق لمتابعة مستوى النظافة...

محافظ الجيزة يتفقد المركز التكنولوجي بحي العجوزة ويستمع لشكاوى المواطنين

قام الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، بجولة تفقدية للمركز التكنولوجي بحي العجوزة لمتابعة انتظام سير العمل والوقوف على مستوى الخدمات...

محافظ بورسعيد يتفقد مجمع محارق النفايات الطبية الخطرة

تفقد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ بورسعيد، اليوم الاثنين، مجمع محارق النفايات الطبية الخطرة التابع لمديرية الشئون الصحية، وذلك في...