حملة مكبرة بمركز أطسا بالفيوم لإزالة التعديات على أراضي الدولة

  • الخميس، 14 نوفمبر 2019 02:17 م

شنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة اطسا بمحافظة الفيوم حملة إزالات مكبرة برئاسة اللواء أشرف موافى السكرتير العام المساعد لمحافظة الفيوم./Maspero RSS



شنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة اطسا بمحافظة الفيوم حملة إزالات مكبرة برئاسة اللواء أشرف موافى السكرتير العام المساعد لمحافظة الفيوم، وبحضور المحاسب عادل عبد الكريم رئيس مركز ومدينة إطسا، ومسئولى أملاك الدولة بالديوان العام للمحافظة, وذلكلإزالة كافة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بنطاق الوحدة المحلية بقرية أبو جندير التابعة للمركز

تمكنت الحملة من إزالة 6 حالات تعد بالزراعة على أراضى أملاك الدولة بزمام قرية أبو جندير، بإجمالي مساحة 33 فداناً و16 قيراطاً، كما تم إزالة 12 حالة تعد بالبناء على أراضى أملاك الدولة بعزب أبو ديهوم وأبو عويس وشكرى غير مأهولة بالسكان بإجمالي مساحة 3 آلاف و496 م2 بزمام القرية نفسها، كما تم فصل المرافق ( كهرباء ـ مياه ) لعدد 4 حالات أخرى مأهولة بالسكان بمساحة 740م2 .

وتم التشديد على سرعة إنهاء إجراءات التقنين لأراضى أملاك الدولة، بجانب إجراءات التصالح للمباني المخالفة طبقاً للقاعد والشروط المنظمة .

يأتي ذلك في إطار جهود الدولة للتصدى بكل حزم لكافة أشكال التعدي على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، والتأكيد على أنه لا تهاون فى الحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدين، على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة.


أخبار ذات صلة

محافظ الفيوم يتابع معدلات الأداء بملف المتغيرات المكانية غيرالقانونية
بلاب
محافظ الفيوم يشدد على الجدية في العمل والارتقاء بمستوى النظافة ورفع ال
20
إزالة فورية لحالة تعدِ على أملاك الدولة بقرية سبيل العرب بكوم امبو
محافظ الجيزة يتابع حملات إزالة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي ال
نائب محافظ الفيوم يترأس لجنة حصر أراضي أملاك الدولة بمدينة الفيوم
الصحة الفيوم تعلن نجاح أول جراحة مياه زرقاء بمستشفى رمد الفيوم

المزيد من محافظات

نائب وزير الصحة تتابع تنفيذ الخطة العاجلة للسكان بأسيوط

استقبل اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، الدكتورة عبلة الألفي نائب وزير الصحة والسكان لشئون السكان وتنمية الأسرة، خلال زيارة موسعة...

محافظ سوهاج ونائب وزير الصحة يترأسان المجلس الإقليمي للسكان 

استقبل اللواء طارق راشد محافظ سوهاج،  الدكتورة عبلة الألفي نائب وزير الصحة والسكان لشئون السكان وتنمية الأسرة، والمشرف على المجلس...

محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي لبحث مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم

عقد اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، اليوم، اللقاء الجماهيري الأسبوعي بديوان عام المحافظة، بحضور  كمال سليمان نائب المحافظ، واللواء أ.ح...

 افتتاح مدرسة تكنولوجية تطبيقية في تخصص المياه بالتعاون مع شركة مياه سوهاج 

التقى  محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني واللواء طارق راشد محافظ سوهاج والسيد الدكتور كمال سليمان نائب محافظ...


مقالات

حين تتحول المعلومة إلى "قوة وطنية"
  • الأربعاء، 24 يونيه 2026 09:53 م
أسرار التحنيط في مصر القديمة
  • الأربعاء، 24 يونيه 2026 10:00 ص
مصر وأزمات المنطقة
  • الإثنين، 22 يونيه 2026 10:59 م
حكاية "الصدق والكذب"
  • الإثنين، 22 يونيه 2026 10:00 ص
السيسي في قمة الكبار
  • الإثنين، 22 يونيه 2026 09:00 ص