"دار"يعرب عن القلق العميق إزاء التطورات الإقليمية في اتصال مع نظيره السعودي

  • أ ش أ
  • الأحد، 28 يونيه 2026 07:34 م

أعرب نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية الباكستاني محمد إسحاق دار، اليوم /الأحد/، عن "قلقه العميق" إزاء الأوضاع المتطورة في المنطقة، وذلك خلال اتصال هاتفي أجراه مع وزير الخارجية السعودي، الأمير فيصل بن فرحان آل سعود.

وأفادت الخارجية الباكستانية، في بيان، عبر حسابها على منصة /إكس/، بأن الجانبين بحثا بشكل مستفيض آخر المستجدات الإقليمية، معربين عن قلقهما البالغ إزاء وتيرة الأحداث المتسارعة في المنطقة.

وخلال الاتصال، جدد وزير الخارجية الباكستاني تأكيد التزام بلاده بمواصلة العمل من أجل إرساء السلام والاستقرار الإقليمي، وذلك تماشيا مع مخرجات "مذكرة تفاهم إسلام آباد".

من جانبه.. أعرب وزير الخارجية السعودي عن تطلعه لزيارة باكستان في أقرب فرصة ممكنة يتم الاتفاق عليها بين البلدين عبر القنوات الدبلوماسية.

أ ش أ

أ ش أ

وكالة أنباء الشرق الأوسط (أ ش أ) هي وكالة أنباء مصرية رسمية، تأسست عام 1956

أخبار ذات صلة

كايا كالاس
السعودية تشارك في الاجتماع الوزاري الخليجي- الأمريكي في المنامة
وزير الخارجية السعودي يبحث مع نظيره الأمريكي في المنامة التطورات الإقل
وزيرا خارجيتي السعودية وإيران
وزير الخارجية السعودي يبحث مع نظيريه التركي والقرغيزي المستجدات الإقلي
وزير الخارجية السعودي
رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف
وزير الداخلية الباكستاني محسن نقفي

المزيد من عرب وعالم

الإمارات تتضامن مع السعودية وتعزي في حادث تحطم طائرة مروحية

أكدت دولة الإمارات تضامنها مع السعودية، في ضحايا تحطم طائرة مروحية تابعة لشركة أرامكو السعودية في منطقة رأس تنورة، والذي...

الجيش الإسرائيلي: التحقيق في حادث مقتل قائد كتيبة و3 جنود بجنوب لبنان

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد، أن التحقيق في حادث مقتل قائد الكتيبة 52 وثلاثة من جنوده في جنوب لبنان خلص...

مقتل ضابط في الجيش الإسرائيلي في اشتباك مع مسلح من حزب الله في جنوب لبنان

أعلن الجيش الإسرائيلي ،اليوم الأحد، أن ضابطاً قُتل في اشتباك مع مسلح من حزب الله في جنوب لبنان خلال الليل،...

وزير الداخلية اللبناني يؤكد أن بلاده لن تكون منطلقا لأي نشاط يضر بدول الخليج

أكد وزير الداخلية والبلديات اللبناني، أحمد الحجار، أن بلاده لن تكون منطلقا لأي ضربة أو نشاط يضر بدولة الكويت أو...