القبض على ناشط يميني إسرائيلي بتهمة البصق على رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق

  • أ ش أ
  • الثلاثاء، 05 مايو 2026 11:46 م

ألقت الشرطة الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، القبض على ناشط يميني بتهمة البصق على رئيس الوزراء الأسبق إيهود أولمرت، خلال تواجده في مجمع (سينماتيك) بتل أبيب.

وذكرت الشرطة - في بيان نقلته القناة الـ 12 الإسرائيلية- أن الرجل، وهو في الأربعينيات من عمره، تم توقيفه للاشتباه في ارتكاب اعتداء، بعد قيامه بـ"البصق على شخصية عامة".

وأفادت تقارير إعلامية بأن الموقوف يعد من النشطاء المعروفين المُنتمين إلى التيار اليميني في إسرائيل.

ويُعد أولمرت، وهو عضو سابق في حزب "الليكود" اليميني، من أبرز المؤيدين لحل الدولتين، وقد وجه منذ مغادرته منصبه انتقادات حادة لسياسات رئيس الوزراء الحالي بنيامين نتنياهو.

أ ش أ

أ ش أ

وكالة أنباء الشرق الأوسط (أ ش أ) هي وكالة أنباء مصرية رسمية، تأسست عام 1956

أخبار ذات صلة

كالاس
نتنياهو
ترامب ونتنياهو
نتنياهو
ترامب ونتنياهو
الجيش الاسرائيلي
الاحتلال الاسرائيلي
نتنياهو

المزيد من عرب وعالم

رئيس وزراء باكستان يعلن نجاح الاجتماع الأول للجنة رفيعة المستوى فى سويسرا

أعلن رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف، اليوم الاثنين، أن الاجتماع الأول للجنة رفيعة المستوى بين الولايات المتحدة وإيران فى إطار...

استشهاد طالبة ثانوية عامة فلسطينية وإصابة آخرين في قصف الاحتلال الإسرائيلي غزة

استشهدت طالبة ثانوية عامة فلسطينية، وأصيب عدد آخر من الفلسطينيين اليوم الاثنين، إثر استهداف طائرات الاحتلال الإسرائيلي مركبة مدنية وسط...

كير ستارمر يعلن استقالته من حزب العمال البريطاني

أعلن رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر اليوم الإثنين استقالته من رئاسة حزب العمال.

الدفاع الجوي الروسي يتصدى لـ301 مسيرة أوكرانية خلال الليلة الماضية

أفادت وزارة الدفاع الروسية اليوم الاثنين، بأن وسائط الدفاع الجوي التابعة لها، اعترضت ودمرت 301 طائرة مسيرة أوكرانية فوق أراضي...