الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 7 فلسطينيين في البيرة والخليل ونابلس

  • أ ش أ
  • الثلاثاء، 21 اكتوبر 2025 10:44 ص

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم /الثلاثاء/، أربعة فلسطينيين عقب اقتحام مدينة البيرة في الضفة الغربية المحتلة، ومداهمة منازلهم وتفتيشها.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية، فلسطينيين من بلدة الشيوخ شمال شرق الخليل، بعد أن داهمت منزليهما، ونصبت حواجز عسكرية عند مداخل الخليل وبلداتها وقراها ومخيماتها، وأغلقت عددا من الطرق الرئيسية والفرعية بالبوابات الحديدية والمكعبات الأسمنتية والسواتر الترابية.

وفي نابلس بالضفة الغربية، اعتقلت قوات الاحتلال فلسطينيا، واستولت على مركبة، عقب اقتحام المدينة من عدة محاور، إضافة إلى مداهمة البلدة القديمة.

 

 

 

أ ش أ

أ ش أ

وكالة أنباء الشرق الأوسط (أ ش أ) هي وكالة أنباء مصرية رسمية، تأسست عام 1956

أخبار ذات صلة

الأردن وفلسطين
نبيل ابو ردينة
لبنان
مقتل اطفال غزة
سوريا
اقتحام
الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني
محمد بن أحمد اليماحي رئيس البرلمان العربي

المزيد من عرب وعالم

جيش الاحتلال يعلن السيطرة الكاملة على "تلة علي الطاهر" جنوبي لبنان

أكدت الناطقة باسم جيش الاحتلال إيلا واوية، اليوم الجمعة، إن القوات الإسرائيلية "تحاصر تلة علي الطاهر بجنوب لبنان بشكل تام".

قطر: حرية الملاحة في مضيق هرمز ضرورة استراتيجية والأمن البحري مسئولية دولية

أكد وزير الدولة بوزارة الخارجية القطرية الدكتور محمد بن عبدالعزيز بن صالح الخليفي، أن مضيق هرمز يمثل أحد أهم الممرات...

الإمارات: معالجة عطل فني في نظام الإنذار المبكر

أعلنت "الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث" الإماراتية أنه تم التعامل مع عطل فني طارئ في نظام الإنذار المبكر وقع...

الاحتلال الإسرائيلي يقتحم "طوباس" ويعتدي على فلسطينيين بقنابل الغاز والصوت

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء، اليوم الجمعة، مدينة طوباس، فيما اعتدت على مواطنين فلسطينيين في منطقة برك سليمان الواقعة بين...