ضبط شخصين بالمنيا لقيامهما بالاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم

  • أ ش أ
  • الإثنين، 22 يونيه 2026 01:20 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط شخصين بالمنيا لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم.

وكانت معلومات وتحريات قطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قد أكدت قيام شخصين يقيمان بدائرة مركز شرطة العدوة بالمنيا بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم عقب إيهامهم بكونهما موظفي خدمة عملاء بالبنوك المختلفة ومطالبتهم بتحديث بياناتهم البنكية أو مساعدتهم في الحصول على قروض والحصول على بيانات بطاقات الدفع الإلكتروني الخاصة بهم واستخدامها في الاستيلاء على مبالغ مالية من حساباتهم البنكية.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع أجهزة الوزارة المعنية تم ضبطهما بدائرة مركز شرطة العدوة بالمنيا، وبحوزتهما (4 هواتف محمولة "بفحصهم تبين احتواؤهم على دلائل تؤكد نشاطهما الإجرامي" – 8 شرائح خطوط هواتف محمولة لشركات اتصال مختلفة) .. وبمواجهتهما أقرا بنشاطهما الإجرامي على النحو المشار إليه ، وقيامهما بارتكاب عدد (7) وقائع.

 

أ ش أ

أ ش أ

وكالة أنباء الشرق الأوسط (أ ش أ) هي وكالة أنباء مصرية رسمية، تأسست عام 1956

أخبار ذات صلة

كيان تعليمى وهمى
ضبط
ضبط سيدة
تشكيل عصابى
داخلية
داخلية
داخلية
شركات وهمية

المزيد من حوادث

ضبط شخصين بالمنيا لقيامهما بالاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط شخصين بالمنيا لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم.

ضبط مصنع لتعبئة المنظفات الصناعية غير مرخص بالجيزة

تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية بقطاع الأمن الإقتصادي من ضبط المدير المسئول عن مصنع لتعبئة المنظفات الصناعية "غير...

ضبط 114 ألفاً و966 مخالفة متنوعة في حملات لتحقيق الانضباط المروري خلال 24 ساعة

شن ضباط الإدارة العامة للمرور، بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن، حملات موسعة؛ لتحقيق الانضباط المروري في الشارع المصري والحد...

بـ6 ملايين جنيه..الداخلية تضبط قضايا إتجار غير مشروع بالنقد الأجنبي قي 24 ساعة

واصل قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، ومديريات الأمن، جهوده لضبط جرائم الإتجار...