اغلاق الشريط الاخبارى

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

شعار أخبار مصر

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

صلاح يدخل نادي المائة في "البريميرليج"

صلاح يدخل نادي المائة في "البريميرليج"

تاريخ النشر

أربع جولات فقط من عمر الدوري الانجليزي " بريمييرليج " منحت الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول رقمين قياسيين، كأول لاعب على الإطلاق يسجل في الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي في خمسة مواسم متتالية، والثاني خامس أسرع لاعب يصل إلى الهدف رقم 100 في تاريخ الدوري الإنجليزي.

وكان النجم الإنجليزي آلان شيرر الهداف التاريخي لـ "بريميرليج" قد وصل إلى هدفه رقم 100 بعد خوض 124 مباراة، كأسرع لاعب يدخل نادي المائة، ويليه مواطنه هاري كين 141 مباراة، ويليهما المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو 147، والفرنسي المعتزل تيري هنري 160 واخيرا صلاح في مباراته رقم 162.

وهناك رقم آخر ينتظر صلاح، حيث يحتل حاليا المرتبة الثانية بين لاعبي القارة الأفريقية في قائمة الأكثر تسجيلا للأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي، خلف المهاجم الإيفواري المعتزل ديدييه دروجبا المتصدر برصيد 104 هدفا، ويستطيع صلاح تحطيم هذا الرقم في الموسم الحالي .

* صلاح: مازلت أطمح للكثير

وعبر النجم المصري محمد صلاح، عن سعادته البالغة بتسجيله الهدف رقم 100 له في البريميرليج، وقال في تصريحات لإحدى القنوات التليفزيونية: "تسجيل هذا الكم من الأهداف مع ليفربول، أمر غير اعتيادي، كنت أشارك في مركز الجناح طوال الوقت، وأعتقد من الصعب تحقيق مثل هذا الرقم من تسجيل الأهداف، وأنت تلعب في هذا المركز، ولكن الأمر الأكثر أهمية لي هو مساعدة الفريق على الفوز".

وعن كونه من أسرع 5 لاعبين وصولا لتسجيل 100 هدف في الدوري الإنجليزي، أشار محمد صلاح قائلا: "أنا سعيد للغاية، لقد سجلت 98 هدفا مع ليفربول، وهدفين مع تشيلسي، أشكر زملائي على ما يفعلونه لي من صناعةٍ للأهداف، مازلت أطمح للكثير".

وفي لفتة انسانية رائعة استجاب محمد صلاح، لطفل يشجع الفريق بعدما أهداه قميصه بعد الفوز "الريدز" على ليستر سيتي بثلاثة أهداف، و عقب نهاية المباراة توجه صلاح إلى الطفل والذي طالب بالحصول على قميصه ليستجيب له هداف ليفربول ويُلبي رغبة الطفل الذي عبّر عن سعادته بعد حصوله على القميص.

كلوب: صلاح يقوم بأشياء جنونية

من جهته، قال يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، بأن محمد صلاح لم يكن يفكر في الفرص التي كان يمكن أن يسجلها، مؤكدا أن من يمتلك شخصية وتفكير كهذا يكون لاعبا عالميا.

وقال كلوب في تصريحاته عقب مباراة ليدز يونايتد: "منذ أن انضم محمد صلاح لنا وهو يقوم بأشياء جنونية، أنا لا أعلم لأي مدى يمكن أن يصل".

وتابع :" منذ أن أصبح لاعبا في صفوف الفريق، يا له من لاعب، إنه مازال جائعا لقد شاهدته عقب المباراة، نعم كان حزينا لإصابة هارفي، لكنه أيضا شعر بالحزن لعدم التسجيل من فرصة أو فرصتين ".

واختتم حديثه عن اللاعب، قائلًا: "هذا هو الحال الذي يكون عليه اللاعب صاحب المستوى العالمي".

* ليفربول يحتفي بالملك

كما احتفى نادى ليفربول، باستمرار صلاح في تحطيم الأرقام القياسية ووصوله إلى الهدف رقم 100 في البريميرليج، وشارك ليفربول على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، فيديو لهدف محمد صلاح الـ100، وعلق قائلا: " لحظة ملكية لن تُنسى من مُحطم الأرقام الأقرب لقلوبنا محمد صلاح".

انجاز تلو الاخر يركض إليه النجم المصري الكبير محققا أرقاما لم يكن يدري أنه يستطيع الوصول إليها، ولكنها أصبحت واقعا وحقيقة بفضل الإصرار والعزيمة.


  • #كلمات متعلقة

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

أضف تعليق

الموقع غير مسئول عن محتوى التعليقات و نرجو الإلتزام باللياقة في التعبير

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

فيديوهات

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

Complementary Content