اغلاق الشريط الاخبارى

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

شعار أخبار مصر

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

التخلص من تجاعيد الجبهة في 8 خطوات

التخلص من تجاعيد الجبهة في 8 خطوات

تاريخ النشر

لا يمكننا استخدام منتجات سحرية للتخلص تماماً من تجاعيد الجبين ولكن، هناك بعض العلاجات الفعالة التي تحسن من مظهرها، كما أن هناك بعض العادات التي يجب إضافتها إلى روتين حياتنا لنبطئ ظهورها ونقلل من حدتها عن ظهورها. ولا مانع من أن نلجأ إلى عيادات التجميل لاستخدام الليزر، أو للحقن لتحسين مظهرها مع بعض الحالات.

السبب الرئيسي في أن هذه التجاعيد تجد مكانها على وجهنا، أنه مع تقدم العمر وبعاداتنا الخاطئة فإننا نفقد الكولاجين والإيلاستين الموجودين في البشرة، والمسؤولين عن عودة البشرة إلى شكلها الطبيعي مرة أخرى.

وللتخلص من هذة التجاعيد اليكي 8 خطواط يمكنك تطبيقها بسهوله :

كريمات البشرة المضادة للأكسدة
بجانب تناول الأطعمة المضادة للأكسدة وأشهرها الفاكهة والخضراوات وإدخالها إلى نظامنا الغذائي، يمكننا أيضاً تزويد البشرة بمضادات الأكسدة الموضعية مثل فيتامين C و E الموجودة في أكثر من علامة تجارية، ووضعها مباشرة على بشرتنا، والتي ستساعد في حماية بشرتنا وتجديد صحة الجلد.

استخدام المنتجات التي تحتوي على حمض الهيالورونيك
حمض الهيالورونيك هو أحد أكثر المكونات المرغوبة في سوق العناية بالبشرة؛ بفضل قدرته على شد الجلد وبالتالي مقاومة التجاعيد وتحسين شكل البشرة ونضارتها. لذلك استخدام أي منتج يحتوي عليه وإضافته إلى الروتين اليومي، سيكون خطوة هامة لمحاربة ظهور التجاعيد.

استخدام علاجات التقشير
استخدام منتجات تقشير الجلد من أفضل الأشياء التي يمكنك عملها لبشرتك؛ وذلك لأن هذه المنتجات تعمل على إزالة الطبقة الميتة الظاهرة من الجلد، لتكشف عن وجود طبقة سفلية من خلايا الجلد الجديدة التي يتركز بها الكولاجين، وبالتالي تظهر البشرة بمظهر أكثر نعومة ونضارة وشباب.

التقشير الكيميائي للتخلص من تجاعيد الجبهة
يمكن أن يساعد التقشير الكيميائي على تحسين جودة الجلد عن طريق أنه يعزز تقشير الطبقات العليا من خلايا الجلد الميتة، وبالتالي تستفيد البشرة من آلية الشفاء الطبيعية للجلد. يمكن أن يسبب التقشير الكيميائي ضرراً طفيفاً للطبقة العليا من الجلد، ولكن لا داعي للقلق منها لأنها سريعاً ما تتماثل للشفاء. بمرور الوقت يُنتج الجلد خلايا جديدة صحية تجعل البشرة أكثر نعومة وشباباً.


العلاج بواسطة البلازما الغنية بالصفائح الدموية
فائدة هذا النوع من العلاج أن يوفر بروتين البلازما الغنية بالصفائح الدموية في مكان التجاعيد، وبالتالي يكون تركيز الصفائح الدموية في هذا المكان أكثر من غيرها، بروتين البلازما هي ما تستخدمه خلايانا للشفاء وتجديد الأنسجة السليمة، وهو مناسب لكل أنواع البشرة، إلا أن هذه الطريقة قد لا تكون مفضلة لدى كارهي الإبر.

استخدام تقنية الليزر
العلاج بالليزر من أكثر العلاجات المقاومة لتجاعيد الجبهة فاعلية، حيث يخترق الليزر طبقات الجلد العميقة ليحفيز الجسم على تعزيز الشفاء الطبيعي، وتحسين ملمس البشرة ولونها العام بمرور الوقت حيث يستبدل الجسم خلايا الجلد التالفة القديمة ويحل محلها الكولاجين والإيلاستين الجديدان، وهما خط الدفاع الأول ضد التجاعيد.

استخدام تقنية الثيرماج
تقنية الثيرماج تعد علاج ممتاز لتجاعيد الجبهة، والمميز بها أنها تُستخدم مع جميع أنواع البشرة، تستخدم تقنية الثيرماج ترددات الراديو؛ لتوصيل الحرارة إلى الطبقات الداخلية من الجلد هذا التسخين العميق للأنسجة يحفز إنتاج الكولاجين ويحسن الملمس العام للجلد.

علاج خطوط الجبهة بحقن البوتوكس
تُعتبر حقن البوتوكس علاجاً شائعاً يُستخدم ليقلل من حدة خطوط الجبهة، في هذه الحالة يجب التوجه إلى الطبيب ومناقشته في مدى فاعلية هذا النوع من العلاج مع حالتك، البوتوكس عبارة عن مرخي للعضلات يتم حقنه في العضلة الأمامية للجبهة، يكون هذا العلاج فعال لمدة ثلاثة أشهر بعدها يكون بحاجة للتجديد، والمميز في البوتكس أنه يمكن أن يساعد في التخلص من عادة تعابير الوجه الزائدة التي تجعل التجاعيد تبدو أعمق.


  • #كلمات متعلقة

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

أضف تعليق

الموقع غير مسئول عن محتوى التعليقات و نرجو الإلتزام باللياقة في التعبير

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

فيديوهات

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

Complementary Content