اغلاق الشريط الاخبارى

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

شعار أخبار مصر

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

روتين العناية بالبشرة على الطريقة اليابانية

روتين العناية بالبشرة على الطريقة اليابانية

تاريخ النشر

إن كثيرًا من النساء يحرصن على العناية بالبشرة ويحببن أن يهتممن بها بشكل كبير، ولكن الكثيرات يتساءلن عن سر توهج وصفاء بشرة النساء في اليابان، ما يعطى سن أصغر من المعتاد ويجعل لهم بشرة رائعة ومثالية، ويوجد عدة أشياء لمعرفة كيف تهتم المرأة اليابانية بالبشرة لتكون نضرة وجميلة وفقًا لموقع "skinkraft":

الروتين الياباني للعناية بالبشرة في الصباح:
تنظيف البشرة بلطف:
يجب تجنب استخدام منظف قوى في الصباح، ويكون المنظف ذو درجة حموضة معتدلة، حتى لا يجرد البشرة من الزيوت الطبيعة ويمنع ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة.

وضع التونر:
إن وضع التونر للبشرة يمكن أن يحبس الرطوبة في الداخل ويوفر مغذيا إضافية للبشرة ويمكن أخذ التونر ووضعه على راحة اليد ووضعه برفق على الوجه والرقبة ويمكن وضع المرطب بعد امتصاص البشرة للتونر.

سيرم البشرة:
يمكن استخدام سيرم بدلا من التونر فهو سائل وهذا يساعد على تغلغل المنتجات داخل البشرة.

واقي الشمس ضروري:
يمكن استخدام واقى للشمس مدمج في منتج آخر كالفاونديشن أو واقي للشمس فقط مع عامل حماية من الشمس لا يقل عن 30 قبل استخدام المرطب خلال النهار، وسوف يحمى ذلك البشرة من أشعة الشمس الفوق بنفسجية ويمنع الشيخوخة المبكرة.

مرطب غنى بالكولاجين:
إن استخدام الكولاجين أمر رئيسى في اليابان حتى عندهم مكملات ومشروبات أساسها الكولاجين وأقنعة وقفازات، يمكن البحث عن كريمات النهار المضادة للشيخوخة التي تحتوى على الكولاجين الذى يساعد على الحفاظ على نضارة البشرة وجعلها أكثر شباب.

عدم نسيان العين:
إن الجلد حول العين رقيق ويتجعد بشكل أسرع من أي جزء من الوجه، ومن المهم استخدام كريم جيد للعين لإبقاء الخطوط في مكانها، يمكن الحصول على تدليك لمفاوي للعين، إذا كنت تستخدمي جل العين بانتظام فيمكن أن يساعد في تغذية منطقة تحت العين، ويمكن وضع كمية صغيرة أسفل العين بإصبع البنصر ثم بدأ من الزاوية الخارجية والضغط برفق، والتحرك باتجاه العين الداخلية والأنف والانتهاء بالحاجبين.

روتين الليل للعناية بالبشرة:
التنظيف بزيت التطهير:
عليك غسل الوجه بمنظف لطيف وماء دافئ، للتأكد من أن المنظف هو ألطف ما يمكن العثور عليه، تجفيف الوجه بحركة تصاعدية بالمنشفة، وهذا يحسن الدورة الدموية مما يزيد من نضارة البشرة، ويمكن اتباعه بزيت منظف خفيف يحتوى على مكونات مضادة للأكسدة مما يعطى البشرة الغذاء اللازم، ويساعد البشرة على التوهج مع إزالة البكتريا والأوساخ والمكياج.

استخدام الأمصال:
يمكن تنظيف البشرة وترطيبها باستخدام مرطب، واستخدام مصل لتغذية البشرة، والمنتجات اليابانية مليئة بمضادات الأكسدة التي تتغلغل في أعماق البشرة.

ترطيب البشرة:
بعد تنظيف البشرة يمكن استخدام مرطب للحصول على اقصى استفادة من المنتجات ويجب اختيار نوع مناسب للبشرة من المرطب الذى يحتوى على مكونات نباتية وخفيفة لتغذية البشرة.

تدليك الوجه:
يمكنك الاستثمار في الحصول على جهاز تدليك الوجه، ويساعد على ضخ الكثير من الدم إلى الوجه، الذى يجعله يحصل على التغذية ويشد الجلد ويقلل من التجاعيد ويمكن استخدامه عند مشاهدة التلفزيون.


  • #كلمات متعلقة

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

أضف تعليق

الموقع غير مسئول عن محتوى التعليقات و نرجو الإلتزام باللياقة في التعبير

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

فيديوهات

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

Complementary Content